part

تاريخ النشر : 10/24/2024, 08:42:26

الباتروس الرابع

-بسم الله الرحم الرحيم -الباتروس 

يا عابر الصمت، ماذا في قلبك تبيّن؟

هل تاهت معالمك أم ضاعت بك المآذن؟

بينك وبين الوقت، جرحٌ وماضٍ يئن

تعالَ وانثر همومك، لعلّ الفجر يطمئن.

بقلمي الكاتبة رقيه محمد

رئيكم يهمني وتعالقكم اقراها تعليق تعليق 

رقه تموت بيكم روحي انتو 🫀 ✨ 

~~~~~~~~~ 

 

الدكتور :- المريضه عدهة فقر دم وتيفو شكلنا سيروم لها وراح اكتب لها علاج خذو من بره وان شاء الله تصير زينه .

 

نجيد: - دكتور ماكو شي خطير ؟؟

 

الدكتور: - لا ماعد شي ان شاء الله بسيط تستمر ع العلاج وتتشافه .

 

نجيد: - تمام دكتور هي لو ما نغمى عليها جان ماعرفنا 

 

الدكتور: - معافايه ان شاء الله. 

 

نجيد :-شكراً دكتور 

 

آن:-مشى الدكتور ونجيد طلع يجيب العلاج وامي تبجي ع يوليو شويه وصحت ودخلنه لها .

 

ماما:-ليش هيج ماما تخوفيني عليج وماتاكلين ؟

 

يوليو:-منو جابني هنا نضفتو السديه قبل لانام ؟؟؟

 

ماما:- لا لان جنتي فاقده مانتبهنا وبعدين غير مستشفى ينضفون السديات .

 

يوليو:- يعني اني نايمه عليها وهيه وصخه؟طلعوني منا كافي صحيت مابيه شي وي حجايتي دخل نجيد

 

نجيد:-شلون صرتي بعد عمري ؟

 

يوليو:-كلشي مابيه زينه يله نطلع .

 

نجيد:-يله يجي دكتور ونطلع .

 

يوليو:-اجه دكتور وسوه فحوصات وطلعنا 

ورجعت وأشوف الصدمه الگدامي

 

________________

 

أبا :- رجعت من دوام وطلعت من المدرسه للبيت 

بعدني بالباب واشوف الماي يجري من جوه الباب 

دخلت واشوف شلون منضر يجنن كيفت 

 

اشوف أكثم وسادن متبللين ومنضفين البيت وجاي يلعبون بالمي بطارمه والله مبين يناير كاربهم 

 

أبا: -هاي شنو ياخونا بدوني هيج سوون ؟؟

 

سادن: -لا جنا متانينج تأخرنا حتى نضف علمود تلحگين يلا تعاي بسرعه. 

 

أكثم:- لاتركضين لاتوگعين وتتعورين حبيبتي .

 

أبا: -لا كلشي ميصير تانوني ،ركضت بسرعه بدلت ملابسي بتراك وطلعت العب وياهم .

 

سادن: -راح ينسد الشارع من قذارتج .

 

أبا: -حقير ليسمعك انتَ انضف مني تولي. 

 

أكثم: - يغار منج معليج بي حبيبتي .

 

أبا: -اي والله يغار تعال أكثومي حبيبي .

 

سادن: -هههههه اي أكثومي روح طم شواربك .

 

أكثم: -خليها شتريد تگول خلي تگول .

 

أبا: - هاك هذا زاهي خلي نفرك الحيطان والبيبان .

 

أكثم: -اني اسويهن تعاي انتي له هنا .

 

سادن:-گعدي القزمه جنج ترمز جاي هههههههه

 

أبا: - برطمت وعيوني دمعت قصدك اني گصيره ترة طولي 155سم 

 

سادن: -راح تبجي لا لا خطيه دمعت لالا شوف راح تبجي خطيه قزمه خطيه لالا اسكتي لاتبجين

 

أبا: -هو كال هيج واني بجيت .

 

أكثم: - طيح الله صبغك ليش هيج وياهة ليش تبجيها ؟

 

سادن: -هية ماتتقبل حقيقتها غير هيه قزمه جنه سنفوره. 

 

أبا: -اني مو قزمه انته طويل اني شكو تعيب عليه عيب ع طولك .

 

سادن: -لان انتِ قزمه دكولين اني طويل لو طويله ماگلتي هيج بس انتِ قزمه .

 

أكثم: - اذا بجت ومحمد اخليك تبجي وياها ،تعاي حبيبتي هاج رشي الوردات ماي وتعاي يمي معليج بي خلي يولي .

 

أبا: -اجيت وانتَ الثاني تنجب وتسكت ومعليك بيه طويله لو قزمه فتهمت بعد محاجيك حطيت صبعي يم شفايفي وزاعلته .

 

سادن: - اني ثاني انجب واسكت ليش منو الاول أكثم قصدج خوب شفت صار ساعه تدافع لهة وهيه تغلط عليك اني معليه هيه گالت .

 

أبا: -صخام صخمك فرها عليه اني قصدي عليك مو علي 

 

أكثم: - عوفي حبيبتي افتهمتج اني بعد هيا طلعت ماتترگع عوفي وتعاي .

 

أبا: -والله مو قصدي علي والله عليك اني محجيت هيج ؟

 

أكثم: -مبين من قصدي عليك تعاي بعد اخوج تعاي. 

 

سادن: -ها سمعت يعني انتَ تنجب وتسكت واني وراك .

 

أكثم: - هو شنو وراي واگفين كدام الضابط حتى وراي. 

 

أبا: - شبيكم انتم والله مو صوجكم صوجي اني خل يجي يناير بسيطه .

 

أكثم: -تتعاي بعد روحي تعاي نكمل شغل جيب صونده لك هاج رشي الحديقه .

 

أبا: - خذت الصوندة ورشيت الحديقة وباوعت على سادن بشر وهو باوعلي 

 

سادن: -خير شبيج مشايفه حلو من قبل .

 

أبا: - لان حلو حسويلك شغله حلوه ، رفعت صونده ورشيته وهو يصيح 

 

سادن: - ولج خرب أبا والله اذا الزمج ادميج كافي ولج شو تعاي. 

 

أبا: - اجه بسرعه واني ذبيت صوندة وركضت يم أكثم 

 

سادن: - تعاي والله لو تلبدين وي اصحاب الكهف هم ابللج تعاي وخر أكثم اذا تتبلل مو تصيح تصير جنك عجوز معاجبها شغل جنتها خوش .

 

أكثم: - انتَ ارفع صوندة ورش .

 

سادن: -انتَ گتلي ارفع الصونده عبالي متقبل ؟

 

أبا: - أكثم بعده ممكمل كلام وهذا بللنا بالمي وأكثم كام يصيح 

 

أكثم: -ولك غبي شبيك نزلها .

 

أبا :-اشششششاه بارده طفي سد وخر ولك .

 

سادن: - ها باردة ومن رفعتي مو باردة لو اني بدون حساس ؟

 

أكثم: - شوف تعرف روحك .

 

سادن: - جرحت شعري وشواعري ومشاعري وحاسيسي وا..

 

أكثم: - انجب وتعال صب ع البيبان يلا .

 

أبا: - اجه شطف البيبان ،وكملنا وبقينه بالطارمه مبللين ونلعب بالماي 

 

سادن: - تعاي اجلفج وصخج راح يسد الشارع اليوم عيييع .

 

أبا: - باوعت له أكثم وكتله ، شفت تره هو يعيل سمعته ، كام أكثم تقرب يم سادن وهذا شرد 

 

سادن: - بصوت ناعم ، اووووي شبيك اني وياهة شكو تتدخل فديت شواربك اني يكتل كتل هالرجال 

 

أبا: - صوتك انعم من صوتي شوف لو انتَ مره جان صار مكاتل عليك .

 

أكثم: - ليمته تبطل صوت البنات انتَ ها ؟

 

سادن: - جعل محد غيرك يحجي اووف ربي انتَ تخلق وعبدك يبتلي اويلي ياربي .

 

أبا: - گال هيج واحنى ضحكنه سوالفه تضحك سادن كوميدي بشكل مو طبيعي ويقلد المقابل صورة وصوت يخلينا نبجي من ضحك .

 

سادن: - شوف الضحكه فزيت يربي احبه اه .

 

أكثم: - تموع الگ *** بطله عيب 

 

سادن: - مو صوجك وين لاكي بجمالي يتغزل بيك ؟

 

أكثم: - ماريد لاجمالك ولا صوتك .

 

أبا: - خلي ياحبيبي يصير اختي مو اخوي لان بس اني بنيه حجيت هيج وهذا اجه يريد يتعارك 

 

سادن: - شگد ادب سزز حقيره تريدني اختها والحيه والشوارب وين تروح .

 

أبا :- موس بربع وتطير .

 

أكثم: - هههههههههههه مداك اي والله زعطوطه هيج تگلك .

 

أبا: - منو زعطوطه اني قصدك ؟؟

 

سادن: - اكو غيرج هنا لا بس انتِ يعني الكلام موجه لج تستاهلين يا زعطوطه زعطوطه .

 

أبا: - عاتي خلي يگول لي يعجبه عاتي .

 

سادن: -شگد نذله .

 

أكثم :-بعد عمري تعاي گعدي خلي اسوي رجيلج حته تحرگين روح سما بت عمج لي تحبينها وتحبج 

 

أبا: - عيييع حبتها حيه كون ام راسين ان شاء الله .

 

سادن: - ليش كل ماتنجمعن تتمالخن ؟

 

أكثم;:- من حبك لاشاك لان تحبها .

 

أبا: - كافي سديتو نفسي هية حقيره تتكشخ بابي جابلي اي فان حته مو أيفون وجابلي لاب توب واني ماريد لا سادن اني ماعرف شو انتَ قلدهة صوت وصورة .

 

سادن: - لج عيني أبا بابي جابلي اي فون وجابلي لابت توب وجابلي ملابس كلها ماركه وغاليه لج يجنن 

تردين انطي اسم المول تجيبين منه اليوم لبست هذا حتى يشوفه يناير حلو عليه يو لا ليمته يجي هو .

 

أبا: - هو يحجي مثلها واني متت ضحك وأكثم يضحك بهدوء صدك هيج تحجي هي .

 

كملنا تنضيف ولعب وعرك ودخلنا لان باجر يجون عمامي وسوالف الحيايه ان شاء الله والخباثه 

 

--------------------------------

 

يوليو :- دخلت البيت وشفت آند مسويه حفله صغيره بيناتنه علمود نجاحي معدلي 94.26

واني ممقتتنعا بي لان هواي تعبت بس الحمدالله على كل حال دخلت گبل للحمام ذبيت ملابسي بلمزبله وسبحت وطلعت ارتاحيت كلش احس نتعشت 

 

آند: - الف الف مبروك حبي وان شاء الله يوم لي بالج تحققي .

 

آن: - بعد عمري رفعه راسنه الف مبروك النجاح. 

 

يوليو: - حبيباتي يوم لجن وهوس لجن حبيباتي 

 

ماما: - عمري مضاع تعبج الف مبرك حبيبتي .

 

نجيد :- حبيبت اخوها ماخيبتي ضني بيج ورفعتي راسي گولي لي تردينه امريني لتردينه يصير لج اي شي طلبينه .

 

يوليو: - اريدكم سالمين من كلشي والله يخليكم ويحفظكم ويطول بعمركم ليه يا احلا ماخلق ربي .

 

نجيد: - بعد روحي ويخليج ويحفظج لنه وعرضي قائم لج ليمته متردين شي موجود اني .

 

يوليو:- بعد عمري حبيبي .

 

آن: - تعاي گصي الكيك اني جوعانه كلش .

 

آند: - اصبري ولج شبيج ملگوفه ؟

 

يوليو: - خليه تعالو يله خلي نكصهة ،اجيت لزمت اديهم كلهم وگصينه الكيك لان همة جزء من نجاحي 

 

ماما: - كللللللللللوشششش الف مبروك ياروحي .

 

يوليو: - بست اديها بعد عمري لو مو انتِ اني مانجح.

 

ماما: - بعد روحي الله يخليكم ليه سند من بعد ربي .

 

- مرت الايام واشهر واني اريد ادخل قانون وقدمت ع القانون ونقبلت ورحنه أني ونجيد كملنا كلشي بالجامعه ومبقا ع الدوام غير اسبوع حضرت ملابسي وكلشي من حتياجات .

 

بيوم اني گاعدة ودخلت آند تحجي بالمبايل 

واجت يمي صدمتني من حجيت هيج متوقعت 

هيج شي... يتبع 

_______________________

 

لاتنسون التصويت 

والتعليق بين الفقرات 

 

روحي بيكم مؤنساتي 😩🥺