تاريخ النشر : 08/27/2024, 16:46:40
part 24
الكاتبه زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
نور "
واكف منتظره نتيجه الاختبار رحت تقدمت على مغسله دمعت عيوني بعد ما شفته خط واحد طلعت من حمام لكيت علي كاعد من شافني اجه عليه باستعجال
علي: شبيج نوريتي
نور: خط واحد صار رابع تحليل علي اريد طفل
علي: صدك جذب جنج على طفل هسه نسوي
ضحكت عليه شون يحجي ويغمز دفعن بخفه وكعدت على طرف سرير وهو اجه عليه كعد بصفي
علي: ترى ما صرلنه سنتين من زوجنه شبيج تلحين على طفل ما مستعجل اني والله وانتي بعدج جاي ادرسين مريد تلتهين عن درستج
نور: كله تحجي عليه والله تعبت
احجه وابجي وهو حاضني
علي: ما عاش ولا راح يعيش الي يزعلج
هاي عالم سنين مو احنه صارلنه سنه وتحاليل كل شيء ما بس الله ما رايد هسه
نور: اني مؤمنه بقرار رب العالمين الحمدلله وشكر
علي: هاي مرتي الي اعرفه تنباس وتنكرط مو ذيج الي موبزمه
ضحكت عليه ونمت ع رجه بقه يهمس ما اعرف شنو يلعب بشعري نمت
حلمت حلم كلش حلو بين ظريحين
ويجيني شخص يخلي هديه بحظني ويمشي
كعدت لكيت نفسي على جربايه وعلي حظني فز على فزتي
علي: شبيج بويه
نور: حلم حبيبيي ماكو شيء
باسني براسي ورجعني على صدره
نمت براحه بعد الحلم كعدت ثاني يوم
دوخه على لعبان نفس تاففت لان سويت الاختبار ماكو شيء
نور: عادي اروح وي عمتي للسوك
علي: اي براحتج اني عدي شغل من ارجع الكاج كون
نزل ونزلت ويا اسعد عمتي بالرويك
نور: عمه اريد اروح للمختبر تاخذيني
ام علي: اي يمه بعيوني يخلصون واخذج
صدك بتسعه اخذتني ساعه وطلع تحليل
واخيراً واخيراً هم ونزاح عن كلبي حامل
رجعت للبيت طايره عن الكاع منتظره علي بفارغ صبر ساعدت عمتي بالطبخ وتنظيف وصعدت للغرفه اول ما دخل شالني يفتر بيه
علي: صدك ولج حامل
نور: خرب خربو المفاجئه
ضحك وحضني حيل وافتر بيه بنص غرفه ويصيح راح يصير عدي طفل
نور: عليك الله نزلني دخت
علي: اسف اسف من فرحه نسيت
حضنت وبجيت بفرحه على تعب على هم متت من كلام الناس الطاب والطالع
يحجي يكلك بيدي هو
خابرت أيناس الي مشغوله وبس يصير عده فراغ نشرت ستوريات بالانستا وسوته قطار علينه
أيناس: هلا يابه
نور: هلا بيج شنو هل هوسه اليمج
أيناس: ماكو جاي ارتب بالمطبخ مالتي
نور: جعله بلعافيه
أيناس: شونج البارحه ام علي خابرت امي كالت تعبانه
نور: شسمه اي مو هاي
أيناس: خابه شبيج فتيتي قلبي احجي
نور: راح يصير عدنه بيبي
كلته وهاي كمت تركع هلاهل وتهوس واسمع صوت احمد يمه وهو يكله شكو وتكله نور حامل عبالي راح يزمخ بيه بس الي فاجئني هو هم كام يهلهل وعلي يمي ضحك
علي: ترى ذوله نفس طكه
اضاهر احمد سمعه لان بقه يدردم عليه
أحمد: هو مو صوجكم صوج الي فرحان الكم وعلي أيناس سدي بوجهم ذواله ما يستاهلون
متنه من ضحك عليهم وهو يحجي بجديه وايناس تتعارك ويا علمود لا ياخذ تلفون سديته من يمي
نور: شنو تتمنه يكون ولد لو بنيه
علي: معرف والله اصلا صدمه هذا اجني شما يجي هلا بيه
ابتسمت على قناعته فعلاً داما ما يطلب شي من رب العالمين غير صحته ولا مره طلب امور دنيويه من اسأل
علي: اذا صحتنه مو عدنه شنسوي بالفلوس
اضل صافنه ع كلامه وفعلاً شكد ما جنت انه مؤمنه وما احب سوالف طيش وكذا هو اعقل من بهواي ويخليني اصفن بكلامه
مصطفى"
صافن وين وصل بيه الحال اخواني كلهم ازوجو واني بقيت اصفن ع حيطان
اخذت سويج وطلعت اجتي مكالمه من احمد
مصطفى: هلا حمود
أحمد: هله مصطفى شونك
مصطفى: احمد تعبان
أحمد: ترى انت حابس نفسك اربعه وعشرين ساعه كل ما اسال الولد بغرفته تعبان ماله خلك شغلك عايفه مكتبك عايفه شنو سالفتك خلصت البنات بس هي
مصطفى: هاي عود انت المار بالحب ومجرب قسوته هجي تحجي عليه جا شبقيت البقيه
أحمد: لا تصير مطي وضل تصفط بكيك
يما اروح اطب اخذ الاحبه من حلك سبع ياما انسها انت شتريد اختار
مصطفى: أحمد احس كاره بس مدري شبيه
أحمد: والعباس انت واحد گـ...... يكرم العباس
ضحكت كتله جايك بالطريق ورحت عليه البيته لكيت ايناس تنظف ابيته البيت مو مثل ما شفته اول مره نازك ومرتب
وبي لمسات تجذب النظر
أحمد: ها ولك
مصطفى: ها
أحمد: شمالك حسيتك تريدني اشرحلك ع عرس
كوه لزمت ضحكتي وايناس خزرته ومشت للمطبخ
مصطفى: مو هسه حتى البنيه استحت صدك جذب احمد شوكت تعقل
أحمد: منو ضحك عليك وكالك اني عاقل
هزيت ايدي وكعدت ع قنفه وهو كعد مقابيلي سوالفنه هواي
احمد: اكلك مو هاي سنه خلصت ايامه بسرعه شبسرعه وصلنه شهر سادس
مصطفى: جا انت ما تكيف حتى تزوج
صدك بتول كات ايناس حددت الحنه
أحمد: اي قبل الاعرس بسبوع 23/9
مصطفى: مو جن بعد هواي وايناس راح تخلص
أحمد: بيت بعد بي نقص وهي ما مجهزه ولا شي بس تخلص امتحانه تفصل بدلت العرس والحنه
مصطفى: خو تشترون جاهزه
أحمد: شنو سالفتك هي يوميه مزوجه هو يوم واحد بلعمر خليه تشتري براحته كاله وتحسر
مصطفى: بيك شي شو تتحسر احجي يخوي لا تخلي بقلبك
ابتسم بقهر أحمد: معرف مصطفى مخنوك هنا حسره يحجي وياشر ع صدره وبلعومه
مصطفى: كوم اخذك للدكتور
أحمد: اني يومين وطالع البغداد واشوف شكو بس اوصيك بساره ترى محد اله هي وايناس امنه بركبتك
مصطفى: خاب شمالك خوفتني عليك من الله يطيح حظك
أحمد: دنيا ما تنعرف شبيه وينخاف منه
مصطفى: نجب ان شاءلله تتزوج انت وايناس وتخلفون جهال ونشوفكم ونفرح بيكم يله انا رايح
اختنكت من كلامه مكدر اتخيل يصير شي با احمد طلعت ودمعه جوت خدي
اني والبجي استغفر الله تلكتني ايناس
ايناس: مصطفى فدوه حجيت ويا حجالك شي والله مخوفني امتحناتي بعدله سبوع وهو والله العظيم جاي يخوفني بكلامه
مصطفى: ماكو شي خوي استرخي واقري امتحاناتج وحظري العرسكم
ابتسمت وهزت راسه واني طلعت الخنكه بيه مشيت هواي بشوارع ماكو غير شخص يفهمني اي هي لزم اروح اله
بتول: هلا مصطفى شونك
مصطفى: هلا توله اجيت اشوفج
بتول: امبين من وجهك تعبان
ضحكت على كلمته دخلت عمي نايم باغرفته سالته عليه
بتول: نايم ما يكعد هسه توه شرب علاجه
مصطفى: نوم العوافي
بتول: اي سولف شنو الي متعبك
مصطفى: أحمد مدري شبي وكلامه
بتول: عادي كل انسان يتعب ويمر بفتره صعبه ويحتاجله فتره بس هو ميعرف شيسوي يفرغه بطاقه سلبيه لا تقلق
طمنتي من كلامه وهدئت بقيت يمه للعشه وشفته شمحتاجه وطلعت
ايناس "
كعد مثل عادته على قنفه رافع رجلي على طبله ومدد نفسه رحت يمه شلت ايده وحظنته ونمت ع متنه
اخذ ايدي يلعب بيه ابطن ايدي باصيعه بدوائر ابتسمت اله
ايناس: تذكر من جنت زغيره واشلع قلبك وما انام
ضحك بصوت عالي وعيونه مدمعه من كد ما ضحك
أحمد: جنتي تبجين بايومه من لعبت بايدج نمتي وبعد ما كعدتي بقيتي يوميه تجيني سحلين بلغطا مالتج ومخدتج زغيره وتفتحين ايدج وتكليلي يله العب خل انام
ضحكت وحظنته
ايناس: تعبنه هواي تعبنه راح يجي يوم الي نرتاح بي صح؟
أحمد: ان شاءلله اذا الله رادنه نستقر نستقر مو بعيده يله كومي اوديج لهلج تعبتي اليوم هواي وحتى تبدين تقرين وراج امتحانات
هزيتله رسي وكمت ويا وداني البيت اهلي بدت امتحناتي بعد ما رحت البيتي عدلته ولا شفت اي شي كمت من امتحان لمتحان ثاني صرت مثل الاثول
وما الحك ع شيء ونور خطيه الحمل متعبه تجي كوه تمتحن
نور: ايناس مشتهيه لبن مدخن ويا عصير رمان هم مشتهيت
ايناس: افا هسه اروح اجيبلج ابقي كاعده شتريتله كم حاجه ورجعت
انطيتهياهن اخذت البن وعصير الرمان خبطتهن بطل واكلت وياهن نستله ام الكاكو بقيته بحاله صدمه
ايناس: طيبات
نور: مكدر بعد شتهينته سوه
كلبت وجهي وكمت رحت عنه علي واحمد صارو يتناوبن علينه مرات بس احمد واذا راح البغداد علي ويانه احنه متونسين اثنيهم يجون علينه
نور: ياهو راح يجي هسه دوخونه
ايناس: احمد راح يجي ياخذني وعلي ياخذج لان اخر يوم خلصنه
نور: العب لعب اليوم وعلي انام ما اكعد بعد
ايناس: يا شوف هاي عبالي تنضفين شقتج فجي
نور: شوف هاي هوا اني بيه حيل احرك روحي
ايناس: شهر الرابع بعدج بطنج اكضه بيدي تنجعص
نور: هسه ما بقه شيء تزوجون انت واحمد نشوف شتكولين
ايناس: عزه يمه بس اني سنه جايه سادس مراح يخلني احمل مو صح
نور: والله مدري شكلج خليج ع عماج احسن
ايناس: صخام بوجهجن ليش شكو بعد ما علمتني عليه انتي ورغد
ضحكت واشرت على الباب شفت احمد وعلي يسولفون رحتله مثل كل مره يخذ ايدي يبوسها ويبوس راسي
طلعنه
احمد: شونج اليوم بالامتحان
ايناس: انت شتكول
أحمد: اريد درجات عليه يابه موخمسينات تضحكين عليه بيهن
ايناس: انت شونك بلمعهد
احمد: لا ماشيه خلصنه امتحنات قبلكم
يوماً ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وال محمد