تاريخ النشر : 08/28/2024, 24:40:25
part 31
الكاتبه زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
أيناس "
طفت كل ظحكه وكل شغف روحي طافيه كاعده بغرفتي بزاويه وصافنه اجه اشعار انستا فتحت تلفون اشوف الهي نفسي بالكي اتخطه شويه من الي اني بي ولا تكول مرن شهرين تكول يومين
لكيت مصطفى ناشر قبل ثواني يريد يطلع للنجف اتصلت عليه عسى ولعله يريد عليه
مصطفى: هله أيناس محتاجه شي
نشغت مكدرت احجي وهو اسمعه صفط سيار ويمه صوت ولد نزل
مصطفى: أيناس احجي لا تضمين عليه متاذيه من شي احد محاجيج رجعو حجو عليج
أيناس: بداعت احمد عدك تعال اخذنني ولك والله شهرين مرايحه حتى للاربعيني ما اخذتوني عود تردوني انسا لو شنو؟ ترى بتصرفكم هذا تموتوني
مصطفى: اهدي هسه انزل الولد اوديهم لهلهم واجي اخذج واريد اشوف احد يمنعني
أيناس: عليك الله لا تعوفني والله قلبي جمر اريد اروح اله
مصطفى: مسحي دموج جايج والله
سمعته يصعد ويسد الباب كمت اني ابدل ملابس والخط بعده مفتوح سمعته يكلهم لا اجلولي الروحه وياكم غير مره
واني ويا حظرت جنطتي من كل شيء
حطيت كم شغله سمعته يدك الباب شويه وصعدت امي كالت مصطفى يم ابوج يريدج نزلت اركض
مصطفى: هله شيخه شونج
أيناس: هلا مصطفى شونك
ركزت عيوني بعيونه عيون جواها سواد ملتحي وشعر صاير عالي غترته ع متونه ودشاشته السوده ركز بعيوني مثل الانتبه ونزل راسه وحجي بسرعه
مصطفى: اني منتظرج بسياره لبسي عباتج والحكيني
طرت من فرح راح اشوفه كل ميرحون ما يخذوني وبس جلسات الطبيب النفسي مستمره بيه
نزلت لابسه عبايتي وجنطتي بايدي
صعدت يمه بالصدر وهو ساكت استغربت لان اخر مره جان يحجي وياي من اخذني للدكتوركم مره ما سكت يبقه يسوالف
أيناس: آسفه اجيت كوه عليك ادري ببس والله انتم ما خليتولي طريقه غيرها ابوي يروح ويرجع ميقبل ياخذني
مصطفى: ابد والله مضيج بالعكس اصلاً من اخذتج وياي احسن من ولد يكضونه عليه سولف وضحك
درت وجهي للجمه احول اتنفس نفس صايره بالكوه اجره
نمت بطريق شويه وكعدت بقيت اسولف ويا سولف عاديه حتى لا ينام بلطريق
أيناس: عادي اشغل لطميه
مصطفى: اي هسه اشغل بلوتوث
بقه يشغل بالجهاز الي بسياره واني طلعت ايبادي ابحث ع قصيده بصوت احمد مسجله الي قبل لا يموت بفتره
مصطفى: اشتغل تعرفين تربطينه
أيناس: اي، كلته وبديت اشغل بالايباد
اول ما اشتغل صوت التفت عليه مصطفى
مبتسم بقهر قصيده كلامات مطبوعه باذني مستحيل تنمسح
اترك كل عشق
ودم والهوى
وماترك ابد حبك
دمعت عيوني ودرت وجهي للجامه بجيت بدون حس مخنوكه وتعودت على هل بجيه
مدري شون خلص طريق نزلنه بالكراج ساعه11:00بالليل زرنه الامام علي عليه السلام ومرينه للسوك اخذنه اكل ومي ومشينه للمكبره تقرييان جانت ساعه 1:00 التفت عليه مصطفى
مصطفى: خو ما تخايف دخلين بالليل اني متعود بس انت تكدرين
أيناس: اي، كلته بس بداخلي رجفه هو محمل قران بالتلفون شغله بصوت عال وطلع الامبثري حتى يصير صوت عالي وما اخاف
مصطفى: وهاي القران وشغلنا يله ننزل
نزلت واني كاظه قميصه من ورى لان من صدك خايفه وعيوني زرز للماكن وخايف اشوف شي رجع مصطفى عليه وسحبني خلاني جوه كتفه
مصطفى: اذا تبوعتي تخافين خلي نظرج لكدام
أيناس: تمام كلته وبعدت ايده هو هم افتهم واخره ايد رجعت كظيت طرف قميص وصلنه الكبره بلعت ريكي واني شوف صورته معلكه وصوره الي يحبه هو اخذته اله من رحنه لايران ورى خطوبه عفت ايد مصطفى ومشيت يمه
حظنت الكبر ابجي
أيناس : حلتلك النومه وعفتني جذبت عليه كتلي ما اخلي دموعجي تنزل بسببي شوف عيوني ما نشفت من يوم الي رحت
بقينه للسته صبح يمه ما مليت ولا تعبت من بجي وكل شوي مصطفى يكوم يسكتني ويرجع يكعد من جه الثانيه
مصطفى: يله أيناس تاخرنه لزم نطلع ورانه طريق
طلعنه من مكبره نتمشه بثقل وهو كل شويه يرفع رسه يسحب هواء ويرجع
صعدنه بسياره واجا اتصل نزل جانت جامه مفتوحه وسمعته يحجي
مصطفى: يعني بربك شون اكله تعلي شلي اغراضج..... ولك بيته..... على يا اساس ماجذب احمد منكل خواني يدورون فلوس..... نجب واذا انت ابن امك وابك دناله حتى اكسره لرجلك
سده وشفت اعصاب غلست عنه ما حجيته بس جنت شاكه الحجي يخصني
مصطفى: اسف تاخرت عليج شنو تريد تتركين
هزيت راسي برفض وعدلت نفسي ع كشن هو اخذ حسره وحجه
مصطفى: اني راح اخطبج من عمي ورى دورت سنه احمد نعقد
فتحت عيوني على وسعهن وظربته كف بكل قوتي
لزم ايدي متفاجاء وما جان متوقعه مني
أيناس: ولك مو ثاقه بيك وجايه وياك هنا وحدي بدون تردد لان معتبرتك اخوي خطبه شنو واني توني جايه من احمد شكلت الروحك ها من احنه جنه يم كبره وهسه جاي اتريد تخطبني
ما حجه شي بس شغل سياره وعيونه جمده واني بس دموعي صب والساعه صارت ما تمشي اريد اوصل للبيت وبعد بت امها وابوها لتكول اجي وي شخص غير اهلي
مصطفى: أيناس اسمعيني وحكمي بالاخير اعرف خطاء خطبتي الج وانت بهجي ظروف
أيناس: مصطفى لا تخيلني اجوز عليك كوه لزمه اعصابي بقيت ابجي وما اكدر ابلع الشهكه ولا اكدر اوكف دموعي نصدمت من سحبني صار وجه بوجهي وباسني بكل قوته ادفع اريد اشم الهوه ما اكدر ما تركني اله لمن شافني اختنكت
دفعت وصرت اشهك بزايد
أيناس: جلب حقير حملتني حرام اني مالي ذنب بي
مصطفى: لا تشهكين روحي تروح لو سمعتج شهكتي احنه طالعين الكربلاء نزور لا تخافين كالت العمي بس الصبح بالليل نرجع للناصريه
بعدت عيوني عنه وما حجيت وكل شويه يطلع صوت شهكه مني روحي احسه تردي طير تفرفر من القهر
مصطفى: أيناس اسف مو قصدي
أيناس: اكثر انسان جلب وحقير هو انت لا تحجي وياي خليني بضيمي منين اتلكها منك لو من اخوان احمد الي يردون يعقدولي عليهم غصب واني الحد الان ما مستوعبه موته ما ادري شون الهم نفس
حسبي الله ونعم الوكيل بيكم والله ما انسالك هاي الدكه واني اعرف منو ياخذلي حقي منك
بقه ساكت بين دست بالحجي ويا وهو ساكت شبي هذا عقلي كام يضرب اخامس باسداس روحي تفرفر من قهر وهو ولا على بالك
مصطفى "
نامت بنص الطري واحنه رايحين الكربلاء وكفت السياره اجيبله الستره مالتي اغطيه لان الجو بارد
روحي تلوب اني شسوي شخرطت شلعبت هسه لو اذبح روحي ما اسامحني على دكتي الناقصه هاي بس والله مدري وين جان عقل شخط بيه شسوي وصلنه كربلاء وهيه بعده نايه رجعت الكرسي مالته تاخذ راحته ورجعت الكرسي مالتي
اخذلي غفه دقيه دقيقتن ارتاح بيهن
أيناس: فزبت على عطر بخشمي عطر رجالي عطر boss متاكد منه هذا عطر مصطفى محد يستخدمه غير فزيت شفت سترته عليه وهو نايم تباوعت للساعه توه ب8:30 صارلنه ساعه بالطريق شلت الستره اغطي بيه وفز كض ايدي
مصطفى: وستر امي مقصدي اذيج واسوي هاي الحركه السخيفه اشتردين اسويلج بس لا تزعلين عليه
ابتعد عنه ساكته محجيت شي واكفين بالكراج نزل نزلت ورى
ساكته اخذنه المطعم حط المنيو قبالي
مصطفى: شنو تردين طلبي بس لا تخلين بخاطرج محلفج بداعت احمد انسي متنعاد
نزلت راسي هزيت بالموافقه عرف يضغط على الوتر الحساس
أيناس: بس حرامها بركبتك لان اني مالي ذنب
هز راسه مبتسم اخذت المنوي بعد ما رجع حلفني اطلب
طلب كاهي وكيمر وجاي وهو طلب بيض سلك مدري شون ياكله اني ما اطيق ريحته هو مدري شون يستحمله
دخلنه بين الحرمين صارت شهكاتي شعلوها واني اشوف مكان العقد مكان التصوير وكل شي النه بي ذكرات بقيت اشيل نفسي واركعه بالبجي ومصطفى متحمل وساكت
رجعنه بثالثه العصر سمعت يخابر عباله نايمه
مصطفى: الكـ.... عبالهم يفروها عليه شوف لك لا تخلي مرتك تطلع واذا احد سالك عليه كله راحت وي ايناس لكربلاء منا لمن نجي … افا عليك اعجبك
سد الفون والحد هسه ما فاهمه شنو السالفه بس بقيت مغلسه وحاولت انام
علي"
علي: نور ديري بالج تنزلين واي واحد يخابرج انتي بكربلاء وي ايناس
نور: شنو شكو علي لا تخلني اجذب
علي: معليج بس كولي ذني جملتين خوشو
نور: فهمني شنو السالفه
علي الكـ… يردون يفرون السالفه على ايناس ومصطفى ويعقدون الايناس غصب على امير هسه وصلت الفكره
نور: سهل اذا على هايه سهل
طلعت من يمه افور افور رحت البيت عمي سالني البنات وين نور بكربلاء وي ايناس
دخلت السياره ونزلو منها مصطفى وأيناس ونور وبنتي بحضنها أبتسمت تك خد من شفت وجهم صوفرت
امير: هلا والله اشرقت وانورت ست ايناس شوكت خلصتي العده
نور: خويه ترى جبنها من دكتور لهنا كبل يعني فدوه لا امر عليك خليها شويه ترتاح
امير: ودكتورها مصطفا **
انتفضت ردمته بوكس وراد يرجع على حيله البوكس الثاني لحد ما سحبونه ثنينه
علي: اكصه لسانك اذا فشرت مرت ثانيه الكاعدات مو بنات لليل اخواتنه وبنات عمنه فالزم حكد لا اكسرك اتكسر
محمد: ايناس عدج حلين يما تتنازلين عن الاملاك يما تتزوجين واحد من عدنه اختاري الي يعجبج الوكاله والاملاك كهاله محوله بسمج من 2014 يعني صاله سنين عده املاك وما اجه ساعدن فد يوم
وكفت ايناس تبوعتله من فوك ليجوه ودارت وجه علينه
أيناس: عفواً امو احد يعرف يترجم لغت الكلام لان صراح دا اسمع نباح بس
كلنه جفلنه وانتفضنه من ضربه كف على وجه ونفط خشمه دم
أيناس: عبالك ظربت الكف توجع؟ ترى مظروب ظربه الاقوه خسارت للرجال الوحيد بهاي دنيا وبقه واحد جلب مثلك
سمطه بالكف الثاني ونام عليه مصطفى طشر طشر سحب سلاحه مصطفى يحطه براسه
مصطفى: تشاهد......
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وال محمد