تاريخ النشر : 08/17/2024, 17:57:48
part 9
الكاتبة زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
"مذكرات احمد "
أحمد: ايناسي اني احبج
ضربتني راجدي و آني جحضت عيوني عليه
و هي ارتعبت و حجتت
أيناس: صخام الصخمني
جنت أريد أضربة بس منظرة كوه خلاني لزمت ضحكتي هي مصدومة شون سوت هجي حاولت قدر الإمكان الزم نفسي ما اضحك
أيناس : من صخام صخمني ، من الله يطيح حظي عزه عزه والعباس مدري شون يح ييييبووووو
كالتة و بجت اني بقيت صافن بيه شسوي بهل حاله متجاوزه وفوكها
تبجي
أحمد: ممكن اعرف سبب تصرفج
أيناس: مـ .... مـ ما ادري والله بدون قصدي اكو واحد هجي يعترف غير تامهد الموضوع تخذنه المطعم بي
ورد جا هيجي
ضحكت من كل قلبي مكدرت الزمه أكثر
و هي
أيناس: أحمد بروح امك والعباس ابو فاضل مقصدي
كالته و آني ضحكت أكثر بعدين سالته
أحمد: من شوكت ايدج طويلة
أيناس: ما ايدي مو طويلة والله صدمتني
حجته بعيون مدمعه
"الواقع "
رفعت رأسي الاحمد مبتسمه و صحت ورى من شفته يريد يطلع
أيناس : أحمد
التفت و اشر براسه شكو رحتله حجيت
أيناس :هو شسمه أحمد تذكر من اعترفتلي
ضحك ضحكه طويله و حجه
أحمد: ما ناسي ولا حرف حبيبة
بلعت ريكي
أيناس: يعني تذكر الشسمه الضربه
ابتسم و هز راسه و كال
أحمد: لليوم طنته باذني و صدك لو وحده غيرج جان حطيته جو التاير
دمعت عيوني و هو ضحك و رجع يحجي
أحمد: هاي شبيج عليش تبجين ؟
أيناس: بطلت ما ازوج إذا تذكر كل مواقف المحرجه و الله اموت خجل
أحمد: جبح لهل وجة تموت عدلي حلكج و روحي اركصي وي البنات اتونسي يله
ضحكت و مشيت اتباوعت لرغد تركص بحواجبة مشيت و عفتهن شغلنه اغنيه من صدك شبعنه ركص بيومها وعلي كالت الي يجون هنا الولد و خلي يلبسج حلقة كدامهم
طلعت علياء صاحتهم و اجوي و آني كاضه بدلت رغد عليجن الله عوفن هل سالفه والعباس راح اموت خجل و هنه ميتات ضحك عليه
جنت لابسه فستان كلوشة وردي ويا شال خفيف مطرز بخرز ابيض وشعر كله مفتوح ع ظهري و اصل لحد ركبتي
و شال هجي محطوط ع راسي همه دخلو و أحمد مبتسم اجه تقدم واكف قبالي ضحك من شافني كاضه رغد
حجه
أحمد: اول تالي تستحين مني
بلعت ريكي بلكوه ورفعت رأسي و عيوني مدمعه من الاحراج ضحك بكل قوته وسحب رأسي لصدره
بقه حاضني رفعت رأسي اله و عيوني صارت بعيونه ابتسم اول مره اشوف أحمد فرحان من قلبه حجه بصوت يرجف
أحمد: ما خفتي عليه من كحلتيهن لعيونج
رمشت بعيوني اله و هو بتسم و باس عيوني و حده و حده و حظني و شالني كدامهم و همه عيونهم علينه و فاكين حلوكهم ع كولت رغد صار عدنه جفاف
من رومنسيتكم نزلني
وهمه وخرو من الصاله و هو سحبني بنصهم وبدينه نرقص رقصه ع اغنيه أليسا حب كل حياتي
أحمد: شبيج وين حسج و السانج واله اذب لحم بخطوبتي واله واله و غمز بعينه
خزرته و حجيت بهمس
أيناس: اول شي عينك لا افكسه ثاني شي خفف الحضنه راح اطب بهدومي
من الفشله حباب و بعدين اني شوكت كلت اركص
ابتسم و كال
أحمد: بعشويه اسمعج الفويزات
هسه ركزيلي بالاغنيه شون راح تبدي و اريدج اطربيني ويها
صفنت بعيونه و هو يصيح
أحمد: حب كل حياتي
لقيتو وقلبي خلاص اختار
أيناس : و أخيراً
فرحة عمري بعيشها أنا لليل و نهار
و انتَ جنبي لأول مره باحس براحة بال
و اللي نفسي اقولو عليك غير أي كلام
يتقال
كل غالي يهون يا حبيبي فداك
و يهمني ايه غير اني معاك
ايه معنى دنيا دي غير وياك
جنت اتميل و اغني و هو عيونه عليه و لا تحرك شويه ابتسمت و سكتت
أحمد :كملي كملي خرب ببليسج اول مره
بحياتي افرح هجي فرحه اوف اوف قلبي
يصح بعلو حسه حجه ويا ضياء
ضياء : أحمد استهترت بعد ابوك راح اكوم اغسل ايدي منك
أحمد: براحتك نضر عيني
هز ايده ضياء و سكت و آني أدفع بيه اكله كافي لطش ايلح ع بنات يشغلله اغنيه ثانيه و هن عناد بي مغلسات لان انفضحنه
أحمد: و العباس انخطبو شوفو شسوي بيكم اله اخلي أيناس و ساره يفرشن بغرفكم
يحجهه بانفعال كله ضحكت عليه و حجت رغد
رغد : يمعود هسه هاي الحفله ع طاير بعدين نسويلكم حفله بقاعه امك و امه و الدنيا و الناس و تلبسلك بدله ما اريد اكول ماروني لان أيناس متقبل
فكيت حلكي عليه و حجيت
أيناس: والعباس لو تموتون ما اسوي حفله خلوني هجي كتفيت شنو كساع حفله و تعالي ركصي كدم خلك الله
ضحك مصطفى و حجه
مصطفى : أحمد بداعت الاخوه اتركه تباوع شون صارت جنه طماطيه
أحمد: كـ.... عيونك لا فكسه
مصطفى: خلص بوي ها اها سديناهن
ضحكت و دفعت أحمد و مشيت كعدت بصف علياء
و هو كل شوي يتبوعلي و يضحك ع منظري منهم شون مستحيه
رفعت رأسي و شفت حسين واكف ع صفحه و صافن علينه و دمعه بعينه
أحمد التفت للمكان الي اتبوع بي و خزرني و كام كعد يمي حجه من بين سنونه
أحمد: اكول شنو رئيج ترجعين اله شو جن مكسور خاطرج عليه
ابتسمت عليه و كضيت ايده حيل و حجيت
أيناس: مصدكت ع الله ننجمع اروحله شنو هو الجلب الاجرب بشارع زين إذا
انكسر خاطري عليه
فتح عيونه ع وسعهن و حجه و هو يحط ايده على كصتي
أحمد: انتِ متاكده ما مصخنه حجها وهو يبتسم
تبوعتله بخزر و هو يضحك ع ملامح وجهي لان صدك تضحك و ما تخوف
أيناس : شنو مو بعينك اني والله راح ابطل
هو خزر و صاح بعلو صوت و هو يكوم
أحمد: معلكه بروحي انتِ بس الموت يفركنه حجها
و الكل التفت علينه و هو مبتسم طلع من الصاله و حسين بيده اكلاص ركعه على طوله و طلع صعدنا البنات كلنه للطابق الثاني بعد ما فرشنه للولد حتى ينامون
و احنه هم فرشنه و نمنه كعدت ع صوت الآذان تباوعت للمكان وين مصير عيني نايمين أخذت سجادتي و نزلت لكيت لولد هم نايمين بصاله
رحت للطارمه (الكراج)
وفرشت سجاده و صليت ذكرت فرحتي البارحة لاأحمد و شون نركص و شون باس رأسي نزلت رأسي و حجيت برجفه بصوت مسموع
"خجلانه منك و من كرمك ياربي
اجيتك بيوم تعبانه و عيوني مدمعه
و طلبتك ترتاح روحي مكسرتني و ما رجعتني خايبت امل صح اختبارك جان صعب بس ياربي كدرت اتخطا اتمنى ياربي ما عصيتك كلتها و بجيت "
التفت ع صوت أحمد و مصطفى
و هو يكله
مصطفى : ولك يمكن حرامي جيب سلاح
أحمد يكله أصبر خل نشوف منو
و آني خرطت العافيه من سمعت سلاح
و صحت
أيناس: ولك مهجوم حرامي اني حرامي تريد تكتلني
مصطفى: وسم كعدتي العالم شفتج تتختلين عبالي حرامي
ضحك أحمد و كاله روح ادخل خلينه وحدنه جنت بمحرام صلاه بلعت ريكي و تبوعتله حجه هو
أحمد:عادي ابوس راسج
أيناس: ها؟
احمد: بس بوسه والله
سحب ايدي ورحنه لغرفه بالبيت بقه يسولف على مشاعره واني صافنه بيه على منضر صفنتي بي نزل باس عيوني وراس توه جاي ينزل الخدي والباب ندفر
مصطفى: ولك انت متعوف البنيه هيه صايره عضام وانت حاطه تمصم بيه راح تختفي
حسيت لزم اتبخر من كدامه كمت اخذت بيدي مصلايتي اغسل واهفي على وجهي شتعلت نار وجو صار حار و رحت اسوي ريوكطلع مصطفى يجيب كيمر من المحلات الي ع شارع و آني خلصت كلش فرحانه و اشتغل بشغف و أحمد وياي و يضحك و اخر شي خلصت و تربعت ع الطاوله الي بلمطبخ
كلش طويله و جبيره و قويه
اني حيل ضعفت بعد ما تمرضت من 92الى 63 و الكل جان يصفن من يشوفني كعدو الولد و البنات يتريكون
و آني احمد يلف ويطيني
كمزنه كلنه ع صرخت ضياء وهو يصيح
ضياء : احمد الحكني بسسرعه علياء طايحه بالحمام
كل حنه كمزنه أريد انشوفه ملحكنه عليهم و همه طالعين
خابرت أحمد بعد ساعه
أيناس: الو أحمد شونه علياء
أحمد: أيناس…
★★★★★★★★★
اللهم صلي ع محد والي بيت محمد
استغفر الله
الحمد لله ع كل شي