part

تاريخ النشر : 07/25/2024, 21:19:34

بارت 1

 

( روايه لهب البارود )

 

( الكاتبه نور علي )

 

يلوموني

 

وأحسك تكبر بروحي..!

ويلوموني

وأنا بلا شوفتك شينفعن عيوني..؟

 

___________لهب البارود_______

 

 

في احد مراكز الشرطه.....

 

كاعد على كرسي المكتب مرجع ضهره للخلف بكل اريحيه بأيده سلاح بالون الأسود القاتم وبأيده الثانيه قطعه قماش 

 

ينظف بيها سلاحة عيونه متركزه على السلاح برود وشفايفه محتلتهم السيجاره الفاخره زفر انفاسه بملل وهو يخلي السلاح على المكتب

 

لازم السيجاره بأنامله يمتص التبغ ويزفر الدخان لحضات وادنكت باب المكتب عيونه صارت على الباب وحجة بصيغه أمر 

 

..... ادخل 

 

دخل احد رجال الشرطه ضارب رجله على الكاع واصابعه رافعهم يم جبينه يمثل التحيه ويحجي بجديه وعيونه متركزه على الشخص المقابيله

 

..... احترامي سيدي تم القبض على المجرم وحالياً هو بغرفه التحقيق

 

: ارتسمت ابتسامه خبث على ثغر شفايفه وكال..... جيد تكدر تطلع شوي وجاي وراك

 

... احترامي سيدي 

 

: اليوم محد راح يكدر يخلصك، مني حتى الموت

 

كام من مكانه وهو يغرس السيجاره بالنفاضه بقوه لم انامِله على شكل قبضه طلع من المكتب يمشي بخطوات ثابته 

 

وشكو شخص جان يمر من كدامه يأدي تحيه ثواني ووصل لغرفه التحقيق فاتح الباب بأيده اتوجهت نضراته 

 

على الشخص المتهم رفع شعره جان مخربط وجهة مليان كدمات بنفسجيه ومكلبجين ايده بصفاد فضيه اشر على المحققين يطلعون فرغت غرفه التحقيق 

 

بقه بس هو والمتهم الي كان مبين عليه الخوف وجهة مثل نبات لورس اصفر بلع ريكه بخوف وعيونه على الشخص الإمامَ الي يباوعله 

 

بكل خبث عده ثواني وما حس اله انضرب بوكسي بقوه وكع على الأرض وهو والكرسي 

 

: حجة بصوت غاضب وعيونه تناضرله اردف بصوت مرعب ..... 

 

سحب السلاح الي معتلي خصره وسحب اقسام مخلي برأس المتهم باوعله بغضب وهو يحجي بنبره حاده

 

...... اتشاهد على نفسك .... 

 

: حجة بصوت مخنوك ودموعه تنزل..... اني جنت مو بوعيي اعترفف انيي غلطتت مو بأرادتيي مجبورر 

 

... رفع حاجبه بغضب وكال.... شننننووو الليييي ججاابرككك مهددكك أحد لووو يكتلونن احدد من اهلكك مووو

 

هذنييي السوالف شاابعع مننن ععدهن مااا راحح اصدككك 

 

: اني متورط ويا بشار تاجر المخدرات بكل الاحوال ميت اني 

 

: ضغط على السلاح وهو يباوع بعيونه.... وانيي ماا اتراجعع عنن كلمتني ، ...

 

اجاني صوت عوفه وراه محكمه 

 

بارود :" ماعوفه وراه ابقى  توجهة المكتبي جيبلي كل ملفّات بسرعه بأثناء مادخنت اجه وبيده ملفّات  چاي وياك ابو حسن 

 

:حاضر سيدي 

 

ذبيت كل جهدي على الشغل ماحسيت بالوقت جگاره وره جگاره وكل ساعه استكان چاي خلصت ملفّات ابو حسن  ،

 

: نعم سيدي 

 

هاي ملفّات سلمهن المسؤول انا طالع اخذت اغراضي توكلت البيت 

 

دارين : يمه نروح البيت جدي باجر ،؟

 

: اي نروح خلي ابوج يرتاح اليوم حچيتي وي اختج ،؟

 

لا ماحچيت من خابرتها گالت مشغوله بعد ماعرف 

 

بارود : وصلت للبيت خلصان من التعب الله بالخير يابه شلونكم 

 

الام : هلا يمه هلا بيك  اصبلك عشه ؟

 

لا يمه تعبان اريد انام اشوفكم الصبح ابتسمت بوجها وتوجهة الغرفتي شفت الترتيب ونظافه ابتسمت لان اعرف منو يضفها ويترتب كلشي بمكانه تمددت اجة بالي غمضت عيوني اريد انفيها من بالي اريد انام ارتاح مثل البشر ماگدرت استولت على تفكيري اخلص منها بس بالانهار من اشغل عقلي بالشغل، 

 

دارين : اجمع بملابسي وافكر  باجر اعرف كلشي منه لازم احجي وياه وعرف منو السبب بس شلون احچي وياه واهله واهلي موجودين  بس ماعندي حل غير اشوفه  تركت من ايدي الملابس گعدت ادحك الحيطان يربي انتَ ساعدني ،

 

الأب :  بارود وصل ؟

 

الأم : اي وصل صعد ينام تعبان هل ولد ماعرف شبي يجي من شَغله الغرفته ومن غرفته الشَغله  .

 

الأب : خلي يرتاح لاتلحين على ولد هيج الايام تغير كلشي  انا اعرف خوفج علي بس هوَ كبر مو صغير صار ياخذ قراره بنفسه وشايل مسؤلية البيت كله وشَغله ،

 

الأم :  اي صح انا اريده مرتاح، 

باجر تجي اختك والبنات وياها خابر باهر يجي اريد بكم شَغله البيت، 

 

الأب :: زين يابه نامي والله كريم 

 

دارين :  تحضرنه نطلع البيت خالي متوتره راح اشوفه واعرف منه يارب يكون موجود واگدر احاچي اخذت الطريق بس افكر بي بفززني صوت ابوي وهوَ يگولي ،

 

بارود :  صبحكم الله بالخير يابه گعدت ورتچيت  من بعدها صرت اسند ضهري على كلشي هدت حيلي بفراگها  بألاثناء سمعت حچي امي توقف كلشي بيه 

 

الأم : يمه عمتك جايه اليوم  تعال على العشه لا تأخر  تعرف عمتك شكد تحبك 

 

بارود : تأمرين أمر غاليتي ان شاء الله اخلص شغلي على وقت واجي  سكتت بس سكوتي اخذني الماضي  

 

( الماضي ) 

 

ماكو شي يفرقني عنك 

 

اخاف تعوفيني بيوم وانا بدونج روحي رچيچه

 

ابتسمت  ابد لاتصور احد ياخذ مكانك وراح ابقى  فراشتك الوحيدة التحبك 

 

بارود :  طلعت من الذاكرتي ورَثة جگاره كل نفس احترگ وياها، انا ترخّص يابه وراي شغل توجهة على شغلي امي تصيح وراي لاتأخر  حچيت وانا داير ضهري حاضر يمه حاضر شمرت الجگاره وسحگتها حتى أنتِ خلصتي بسرعه مثلها راحت بسرعه  شغلت سيارتي متوجهه الخلاصي المهربي هوَ شغلي افرق كل طاقتي وحيل يوگع بيدي ماهده خلة بيه اطباع ماعرفها صرت ماعرف نفسي من بعدها ، هسه اكيد راح تجي راح اشوفها  هزيت راسي انفي فكرة جيتها وبنص بيتي وبكل صلافه تجي، وصلت لاگاني ابو حسن 

 

ابو حسن :  سيدي منتظرين حضرتك بلقوني اوصلك انتظارهم 

 

بارود :  هاي هيَ يابه وصل بلاقك رايح لهم مشيت بخطوات ثابته سنين الي محد عرف سالفتي السبب ثباتي واسلوبي تغير مع لكل اعامل كل شخص حسب العلاقه الشخص اليلچم يبقى يخاف من الچمه لأن تبقى توجعه ، وصلت المكان موجودين اديت السلام  طالبني بأسم ،

 

اي بارود المتهم انتَ توصله اليوم محاكمته انا اعتمد عليك بهاي المهمه 

 

بارود :  تأمر سيدي يوصل لو تخلوا انا انطي الحكم هنا اكون ممنون منك 

 

انطق وهوَ يبتسم  بارود لو يبقى يمك يموت وصله المحكمه على اقل اكو امل يبقى عايش وينحكم مؤبد ولا يمك يتحاكم 

 

بارود :  هاي هيَ سيدي يلاا سلوم نتوكل ،؟

 

سلوم :  حاضر سيدي جاهز والمتهم جاهز 

 

بارود :  يلاا بويه جيبه وتعال توجهة المكتبي البست بدلتي ودرعي وسلاح والهويه اجه سلوم بيده المتهم  دحك وجهه لو تبقى كم يوم بضيافتي، وصلت يمي سحبته وطلعنه متوجهين المحكمه صعدنه يمي وحرس وراي 

 

دارين :  وصلنه المنطقه تذكرت كلشي مر مثل الفلم ضحكنا والعبنا عشت طفوله حلوه بس هنا محد يعرف غيري  بارود شلون يحب هل مكان والشجره وكل ورقه وكل شجره تشهد على حب بارود  كلشي يشهد  نزلت دمعه مني مستحتها بسرعه لأن وصلت البيت وانا احاول اهدي من توتري احچي ويه نفسي اهدي دارين اهدي لاتخلين واحد يشك بيج اخذت نفس وزفره رسمت ابتسامه على وجهي ونزلت شفت عمتي وخالي ارتميت بحضن عمتي وانا اريد سبب حتى ابچي بديت اشهگ ولكل تفأج مني، شبيكم يعني عمتي مشتاقه لها مسحت دمعات وسلمت على الباقي بس هوَ ماكو بقيت ادحك حتى المحه بس خاب ضني ماشفته بعد السلام الحضان گعدنه وسوالف اهلي وبيت عمت، عمه عجل وين بارود .؟ حچيت وانا خجلانه اضم بروحي اعصر بصابعي 

 

الأم :  يعمه طلع على شغله مايتأخر گال يجي على العشه 

 

دارين :  ارتخت اديه واخذت نفس ابتسمت ابتسامه تضم شكو جرح بيه، الله يساعده 

 

بارود :  وصلته المحكمه ورجعت المكتب خلصت كل الملفات احاول اضيع تفكيري بيها بس كلشي يمشي ضدي حتى الوقت خلص ولكل بده يطلع ماكو مهرب الي رن تلفون شفت المتصل امي  دريت هلا غاليتي،

 

الأم :  عمتك هين وتسئل عنك تعال العشه جاهز 

 

بارود :  يجرالج تاج راسي جاي غلقت تلفون اخذت  سويچي وطلعت البيت بنص هوستي وتعبي اجه بالي  كلامها 

 

(الماضي ) 

 

بارود  تبقى تحبني هيج كل عمرك ؟

 

احبچ واحبچ فوگ الحب حبين 

 

شنو يثبت .؟

شايفه أب يعوف بنته .؟

 

لا ماكو 

عجل شلون اعوفج وانتِ بنص شرياني تمشين 

 

قطع فكريّ صوت هورن وضوء بعيني اريد اشوف ماگدر توقع هاي نهايتي فريت السياره بقوه وگفتها الضوء دخل بعيوني بعد ماشفت شي ........

 

 

تصويتكم حبايبي حتى استمر تعليقاتكم بين الفقرات يشجعني اكتب 

البارتات تدريجياً راح تصير اطول ولاحداث شي متعلق بشي 

 

دمتم بأمان الله 

نور علي