تاريخ النشر : 08/25/2024, 11:49:12
part 18
الكاتبه زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
علي: ها لك سرسري تريد تدعمني
جان علي الي نحجي عليه نزلت من صدر وهو صعد واني اردفت بالكلام
أيناس: ضلعك هذا وعلي شون ما يطلع ذيب
ابتسم
مصطفى: اسف شيختنه مقصدي اذيج
أيناس: عادي ماكو داعي للاعتذار هسه تغديني و انسه دكت الناقصه غيره اروح اگول الاحمد و يعلسك علس
مصطفى: ولا ينكدرلج وعلي صاير اللسانج السان دلاله بعد عيني
أيناس: جا مثل قبل تبقون دمغون بيه
مصطفى: صدك ع طاري قبل فنج منو اجاه البارحه الاحمد يتحمدله ع سلامه
أيناس: منو؟؟
مصطفى: حسن
أيناس: ايع شسوي جاي بعد صخام كله هذا و جاي
مصطفى: احمد راد يطرده بس رجل عمتي هديل اقصد طليقه الي هو ابو المصون قله ابن عمتك احترمه و خطارك
أيناس: والله مو خوش ابو رجل هذا راح يطيح حظي
مصطفى: عوفي ابو رجلج ركزيلي ع ام رجلج
ضحكت بكل قوتي التفت ع البنيه لكيتها
مبتسمه على سوالفنه
أيناس: خيه معليج بخبالنه ترى احنه مخابيل
نور: لا حبيبتي حشاكم
التفت على علي
مصطفى: هلا سيادتك شونك
علي: هلا يابه هاي شنو عفت القضايه و صاير تشتغل تكسي للشيخه
مصطفى: جان حجيت حجايه بس وياي نسوان
هو منطلق و يسولف وي علي و علي همين و صلنه نور البيت اهله نزلت تتمشى و التفت عليه علي
علي: بروح الاعزاز منين هاي الخطر ربه شهل جمال و الاناقه
ضحكت كتله توني تعرفت عليه و انتَ شلحكت شفت منه حتى تريد انعجبت بيه
هو بس يضحك و ما يرد
مصطفى: صاير ولا ينكدر للسانج تربات أحمد بعد
أيناس: تربات أحمد راح اطين عيشتك طكيتني و تغلط ع ابوي الصغير و فوكها
اتريدني اتحملك
ضحكو، علي: عمي اني هسه اجيبلج احله غده بس اعفي عنه دخيلج أحمد ميخلي واحد بعشيرتنه اذا دره بيج مكتوله
ضحكت بفخر و حركت حجبي
علي: كليلي شنو مشتهيه
ايناس: صاج عفيه
علي: تدللين
صدك سواها نزل جابلي لفتين و صعد
جان ابالي اروح الأحمد
أيناس: عادي اروح البيت أحمد
مصطفى: هو رايحين عليه كال جيبه ورى الدوم
وصلنه و نزلت عليهم لكيت علياء صبتلي و بقت تسولف وياي شويه و اجه أحمد جان عده مضمد شافني و ابتسم
أحمد: هلا يابه شجابج مو توج راجعه من الدوام
أيناس: هسه اروح تطردني يعني
ابتسم، أحمد: صاير اللسانج ولا ينكدر
ضحكت و رحتله باس راسي و حضني لصدره مشينه لالستقبال تمدد و اني نمت بحضنه اغفي و نعاس بعيني
أحمد: نامي حبيبتي
مكلت لا نمت و معرف شكد نمت كعدنه على صوت عياط كعدنه مرعوبين
هديل: البربوك هاي شسوي هنا ها
أحمد : مرتي يعني شسوي مثلا
هديل: إني مو كلت الفكر مالتك كله من ورها
بقيت صافنه و هي تعد و تصف و علياء سكت بيه و ضياء يسكت بأحمد
هديل: لو اني لوهي اختار
تباوعلي أحمد بنظره معرفت شون افسره و لليوم يعجز اللساني عن وصفه
أحمد: هيه واضل كول عمري اختاره
رفعت اديه تريد ولزمه ضياء وعلياء دارت وجها ومشت واني دعمت تغرغر بعيني سحبني الحضنه حط راسه على راسي
ضياء جان واكف تحمحم اني سحبت نفسي واحمد رجعني وهو يحجي
احمد: اخذ مرتك وروح عني
أيناس: احمد اريد اروح الاهلي
احمد: اشششش اني اهلج واني كل شيء
طلعو علياء وضياء يضحكون واني رجعت بحضن احمد حاضنته بكل قوتي
بعد مرور شهرين
نور: شني يول هاي مو امتحنات شكت افادنه
ضحكت عليه أيناس: غير تكعد سجاجه تلطمين هسه من يسلمون النتائج انتِ الاوله ع اربع شعب
نور: حطيتي عينج ولج غير ابقه سهرانه حتى احصل درجه
أيناس: دمشي امشي راح ندخل قاعه الامتحان رحنه نتمشه
صدك ارتاحيت من صارت عدي صديقه تفهمني بدون كلام عوضت مكان صداقتي وي نبأ وصارتلي اقرب منها بواهي تجي الاهلي و تكعد بلساعات و اني هم اروحله
خلصنه امتحان و كاعده ع المسطبه بالمدرسة سمعت صوته
نور: ها ولج حليتي هههههه
أيناس: معاش ولا راح يعش الي يكسر راس الشيخة
نور: اموت عليج من زامطين، تعالي نتريك وعوفي الشيخه فدوه
ضحكت عليه رحنه جبنه اكل و كعدنه بحديقه المدرسه صايره يم الباب الخارجي الي يدخل والي يطلع يشوفنه و احنه متربعين بدينا لفات و حلويات جنه مفجوعات ناكل بكل قوتنه جبس و روبه زبادي
نور: تباوعي ولج شوفي منو اجه
رفعت راسي شفت أحمد طفرت من مكاني و بلعت ريكي على منظري و حولت اتيه للسالفه
أيناس: هلا أحمد شونك
ابتسم أحمد: زين يابه زين يله لمن اغراضجن و خلنه اروح
نور: راحت الانوثه و الابرستيج مالتج حب
أيناس: اسكتي اسكتي جابت علاكت الاكل
و صعدنه اني يمه و نور ورى و نسولف منطلقين اني و نور و هو كل شويه يبتسم و يطير الابتسامه عباله ما منتبه، وصلنه نور
نور: شكراً خويه زحمتكم
أحمد: ماكو زحمه خويه هلا بيج
اشرتلي باي و راحت التفت عليه كضيت قميصه صاح
أحمد: يا ستار يا ربي خيرج
أيناس: تتبسم عبالك ما شفتت جبت طريق كله تبتسم و اتيه عليه
ضحك بكل قوته؛ أحمد: محظرلج مفاجئه بالبيت و جاي اتخيل شكلج
أيناس: هاي ما بقه شي للبيت خل نشوف بله
ضحك بقوه و يهز براسه بيأس مني لان حرفياً مخبلته و كل ما تتقدم الايام اكبر و اوعه و افهم و هو وياي غير شخصيتي من الانسانه المهزوزه الى انسانه قويه و ما يهزني الزلزال مو ريح
وصلنه للبيت و شفت خبصه و ناس مخبوصه و سيارات ابابنه التفت ع أحمد
و حجيت بخوف
أيناس: أحمد شكو فدوه
أحمد: نحتفل بترسيم الشيخه الابوج و اخطبج رسمي قبالهم حتى اصير علني انتِ حلالي
ابتسمت و دمعت عيوني و هو ابتسملي ابتسامه جانبيه وكف السياره و صاح على مصطفى يسولنه طريق حتى ادخل
و مصطفى يغمزله و يضحك عليه متت من الضحك عليه و اني كاعد بسياره و هو يحرك بقلب احمد دخلو للديوان
أحمد: نزلي حبيبتي خل اوصلج
: شتوصلني والله خايفه افوت
أحمد: امشي بابا امشي
اخذني و نزلني وصلني الباب البيت
نزلت و اني الضحكه من الاذن للاذن و امي استقبلتني هي و عمه هديل ما مصدكه اخر مره صارت من شعورتهن وحده كاضه كصيبت الثانيه التفت الاحمد غمزلي عود يابه شوفي شغلي وياهن
علياء: هلا هلا بنت خالي هلا بمرت اخوي هلا بشيخه
:كثريلي بعد بعد من شيخه لان اكو ناس بعدها ما مستوعبه
علياء: صدك جذب تدللين
علياء صايره تخبل بطنه شويه منفوخه بشهر السادس و بنته توه تمشي ويها ملبسته بدله ماروني و هي لبسه فستان طالعه اطك بلكاع و اصفن من جمال و كل شويه ترفع شعره ليفوك بايده هاي حركته المعتاده و احبه تلوكله سكته على صوت هلاهل رج البيت رج وهلوله ورى هلوله عرفته رغد بدون ما التفت
رغد: يمه يمه تلوكلكم الشيخه من فدوه
اروح للي راح اصير شيخه
كملت كلامه و رجعت تهلهل هاي ثاني هم حليانه ع اثر الحمل بس رغد بشهر رابع و صايره دنفوشه و مكياجه نازك
رغد: شنو عيني شو ما مبدله امشي اصعدي اعدلج جهرتج و احطلج
مكياج نحتفل ورى خبصتهم
أيناس: توني جايه من مدرسه والله
رغد: ميخالف يله بسرعه لا تشتغلين
شي حبيبتي انت الشيخه بعد
همست على كيف : مو جن لحيتي شويه زياده
بقت عاضه شفته و تغمز عود اسكتي لا تفضحينه و علياء ميته ضحك علينه
صعدت لفوك و هي لحكتني بعلاكه جبيره
: المن هاي العلاكه
رغد: الج حبي قابل اخليج اطلعين
بكلبيه مال بيت
كمت حظنته لان فعلاً بدونها و بدون علياء معرف اسوي ولا شي صايراتلي اكثر من اخوات و ام
رغد: اووووي شهل مشاعر كومي يله
: كايمه كايمه بس طلعيلي العطر
رغد: لا لا هذا عطر جبته من الامارات
رحت كملت سبح وطلعت سرحتلي شعري و سوتلي مكياج كامل و حلو و مرتب حطيت شالي ع كتافي و نزلت و بيبي هلهلت
: عزه ولج رغد تعالي صيري مقابيلي
رغد: ماكو بعد انت الشيخه تتكلين الكل و تهلين بلكل يله
نزلت و اني رافعه نفسي و نافخه ريشاتي
و عطري واصل الف ميل دخل احمد هاد ع الهلاهل من شافني بقه واكف
أحمد: اني راح اهلهل بدالجن علكيفج وي قلبي بهداي
أيناس: اسم الله على قلبك كالك حطتك
بنص روحي
عض شفت و رغد صاحت بي
رغد: امشي اطلع لا تنزلون على الترابي
و احنه ارجولتنه ماكو
غنه احمد بعناده بكل صوته و اجه مصطفى يدكله ع الباب صارت وي الاغنيه نركص عليه
يوم ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد ومحمد