تاريخ النشر : 09/10/2024, 24:17:35
part 42
ذوآل قار (القيثاره الذهبيه)
بقلمي الكاتبة زهراء الركابي
★★★★★★★★★★★
بتول الكل بتعد عنه ولا جنه الانسانه الي تعبنه ويها ومصطفى حاط الف ميل ويها واكثر من مره ترسله على وتساب وحساب بالانستا يرزله ويحضره يريت يدوم هل ابتعاد زمن اطول وما تنكلب الطول عليه حاول زوجه يرجعه مقبلت تكله اله طلق زوجتك يله ارجع وكل جان معترض على كلامه لان زوجته حامل
اليوم اكتشفت احله خبر
اني حامل بعد رحله بالعلاج وما انتظرت بنتي تكبر هل مره ولا شيء عمري بتي اربع اشهر تزحف وتنطق كلمات بسيطه والكل مستغرب الي بعمره ما ينطقون حروف بسيطه مو تنطق كلمت بابا اوماما
محظره مفاجئه الحمل
دخل مصطفى من دوم تعبان ابتسم من شافني واكفه بابا المطبخ منتظرته ومبدله ملابسي وخاله مكياح خفيف
مصطفى: شهل كيك اليوم شطالعه
أيناس: تاخرت اليوم واني منتظرت من 2 وهسه ب3
مصطفى: حقجي عليه حبيبي بس مكتيلي شنو سر هل مفاجأة والانتظار
نزلت راسي افرك بايدي ومستحيه منه حيل من يحجي هجي اطشر ومعرف احجي كلمتين على بعضهن
أيناس: مصطفى اريد اوريك شي
مصطفى: وريني حبي كلش احب اشوف
أيناس: حلوه هاي صوره؛ خليت صورت السونار بيده
مصطفى: هذا سونار مال طفل
أيناس: اي
مصطفى: اي؟
أيناس: وهذه هم؛ خليت الاختبار المنزلي بايده زادت عقدت حواجبه
مصطفى: حبيبتي شنو اول مره اشوف سونار واختبار حمل وجاي توريني بيهن؟
أيناس: يعني ما فهمت شي منهم
مصطفى: صراحه لا
أيناس: مصطفى اني حامل للمره ثالثه
فتح عيونه على وسعهن واجه ركض عليه حظني ويبجي من كل قلبه
مصطفى اخذنه مرتين للنجف بدون ما اني احجي بالعكس واكف بظهري مثل كل مره طلع تعيني وتعينت بوحده من مستشفيات واحمد سجلنا بالروضى وهتان صارت تزحف ومتعبتني ومتعبه ابوها خل اسولفلكم على علاقتهم شيوه
طبعاً مصطفى يحب البنان الزغار وخاصه الي يكونون توهم يمشون او يزحفون وهو ميت بيه صار يطب ويطلع يجيبله اشيائات والعاب وسواله غرفه خاصه بيه ومن اكله كافي يكلي وحيدتي اريد ادلله اكو فتره الفاتت نزلت اغنيه مالى بنت ابويا رغد تصمم صور مصطفى وهتان ودزهن اما علياء تقلي كلش تلوك عليهم مال خطار اجني ياهلا بجيتي وفعلاً القصيده والاغنيه صايرات نسخه من عدهم واحسهن يسوالفن عنهم بعد العيد زوجنه تقريباً يومين طلع مصطفى جبلنه ملابس كلنه وجابنه كيك وزينه كماله رتب كل شي لبسنه ملابس منسقه مصطفى شايل هتان ويهوس بيه اني ذكرت الاغنيه وشغلته اله صار يحضن يبوس بيه
جنت متمنيه دوم هاي الحظات فتره اطول وما تختفي من حياتي هل سعاده
بيوم اني واكفه بالمطبخ دا اسوي عشه ومصطفى راح الاهله دخل مصطفى معصب ويفور اول مره اشوفه بهل عصبه دخل للغرفه مالتنه وسمعته يكسر ويصرخ قلبي لجمني ومكدرت اسوي اي شي بقيت ساكته وجهالي بقو يبجون سحبتهم انيمهم
احمد: ماما شبي بابا اني خايف
أيناس: لا حبيبي ماما ماكو شي انت رجال شون تكول اخاف
بالف يا علي نام هو وهتان بغرف وحده الي يكون بيه عازل للصوت وهل شي مريحني من ينامون يبقون فتره طويله لان نومهم خفيف
رحت وكفت باب غرفتنه دكيت بابا طرقه خفيف خايفه واذا ذبحوني قطره دم ما تلكون بيه بس خايفه على مصطفى اكثر
مصطفى: ايناس روحي يم جهالج روحي ما طايقه
أيناس: مصطفى حباب شبيك بس اشوفك والله قلبي نار
فتح الباب دخلت للغرف ملابسنه وعطورنه المكياج المرايه كلششي مدمر القيت نظره سريع ورحتله اركض
أيناس: شبيك صافو احجيلي لا تخلي بقلبك
مصطفى: أيناس تنوميني بحضنج؟
أيناس: احطك بروحي مو بس بحضنيي
راح عدل الفراش وحط عليه الفرشه والمخاد رحت اتمددت على جرابايه حط راسه على صدري
مصطفى: أيناس لو شيصير لا تعوفيني مكدر بدونج معرف روحي شون تعلقت هجي بس الاعرفه مكدر بدونج
بجه وهو يحجي على مشاعره؟
مصطفى ما يبجي بس اذا الموضوع يخص احمد
هسه دا يبجي بلعت الغصه وبقيت اقره قران وامسح على راسه وايدي بشعره
وهو بس يتحسر بقينه الاذن صبح على هل حاله وهو بس يا يتحسر يا يبجي والموقف قلقني وما كدرت احجي وافهم منه
مصطفى"
عاجز معرف شسوي اديه تربطت ومكدر اسوي شي محد يدري بالمصيبه غير علي وحلفته ميت يمن ما يحجي النور لان راح تحجي الايناس واني اريد حمله يكمل بكل طريقه
رفعت راسي شفت أيناس غفت دمعته على خده اعرف اذا عرفت بالمصيبه راح تبجي بدل هل دمعتين وبدل هل قلق تموت وتنقهر والحمل يروح
رفعت عيوني على التلفون تضو الشاشه تاركه صامت على ميز كمت اشوف منو شفته علي اخذت التلفون طلعت بالحديقه
مصطفى: علي كل شسوي الكالي حل راح اموت احس نفسي عاجز مقبيل الموقف الي حطني بي ابوي
علي: اذكر الله والله عيني مضاكت النوم افكر وحتى نور حست على شي وخابرت علياء بس كالتله معرف
مصطفى: علي دبرني شسوي اذا طلعت وسافرت راح يصير صوج بيهم وياتاذوت
علي: ويطبهم مرض وهم الهم عين كـ****
مصطفى: شون شون ولك عرضنه اخواتنه يدمرن من وراهن عمي الشيخ ينزل راسه
علي: هو الكاسر ظهري عمي ابو ايناس
مصطفى: الي يكتلني هاي اول مشيه يحظروها وسولهم مصيبه لو طول العمر هاي مشياتهم والله نندمر شسوي
علي: كال العمي ابو ايناس ماكو غيرها
مصطفى: علي اسكت نسيت الي نايمه جوه بته وفوك هذة طلع من جلطه بالكوه وبعجوبه هل مره فدوه مريده يتاذه
علي: ودبره شون
مصطفى: همه بال.... و واحنه راح نزحلك بس
علي: خرب اسكت لعبت نفسي من صبح يعني رح تزوجه شنو؟
مصطفى: اكيد تخبلت علي اكلك مرتي احبه خابر على بتول هسه تكله باجر اريد نجيج اني ومصطفى
علي: واني شكو اخابر مصطفى مرتي ما تقبل اتقربله تكول عليه حيه ركطه
مصطفى: اسكت كلشش صدكتك هو انت تكيف مره صير كبالك
علي: تبت توبه نصوحه
ضحكت بنص قهر اتفقت ويا وسديت التلفون دخلت للغرفه لكيت أيناس نايمه رحت للجهال هم نايمين فركت راسي بقهر ورجعت للغرفه نمت بعد تفكير طويل
أيناس "
كعدت ساعه عشره ونص علمود جهال خاف يتاذون لكيت مصطفى نايم عفته وطلعت لغرفت الجهال شفتهم نايمين
طلعت انضف البيت
اجني اتصال من علياء
علياء: هلا هلا هلا شونه الحلوه مالتنه
أيناس: هلا بيج ام احمد يبعدهم كلهم تروحلج فدوه عشيره ****
ضحكت ضحكه رنانه وبقت سولف وياي
سديته منه
بقيت للعصر كاعده دخلت للغرف اكعد مصطفى
أيناس: صافو حبيبي
مصطفى: ها عمري بيش الساعه
أيناس: ب3:30
مصطفى: همزين كعدتيني عدي شغل
عافني وكام تصرفاته غريبه لا يتحارش لا يتبوع بعيوني لا تغزل غلست وكمت اصبله اكل طلع للمطبخ مبدل دشاشته وغترته والمسبحه بايده عكدت حاجبي وين طالع اذا لبس دشدش احول اغلس عن كل شي يضوجني مريده ياثر عليه
بس مكدرت اتخط من عافني وطلع بدون لا يحجي وياي وعاف الكل الي صابته واني منتظرته من صبح ما مكل نزلت الاكل للجهال وكعدت وياهم الغصه بلاعيمي وبالكوه اكل علمود العلاج
مر يومين ومصطفى تبدل حاله اربعه وعشرين ساعه معصب وما يتحاجه واقل شغله ينتر بجهال يوم اله ثالث طلع بدون لا يحاجيني ورح للشغل
اتصلت عليه علياء ورغد ويهن نور صعدت للتصال سمعتهن يسوالفن بموضع يخص بتول
علياء: رغد شوكت نخطبت
رغد: امس العصر وبعد ثالث ايام العقد
علياء: وانتي شدراج
رغد؛ نسيتي حماتي صير زوجه خاله
عقلي بقه يربط مصطفى ضايج عليه؟اني سبب فراقهم؟ ليش ضايج عقلي بقه يتلاطم مكدرت اكمل مكالمه سديته ونزلت اخابر على امي
أيناس: يمه ضايج عليه
ام أيناس: خابه والله عدهم مشيه ومتعرقله وابوج مكلف مصطفى لان تعرفين بوضعه
حاولت اصدك واقنع نفسي مو عليه وما شدني موضوع اعرف العريس الي خطب بتول منو ولا شون عرفته مثل كل مره تنخطب
دخل مصطفى تلكيته وعبرني بس هل مره مكدرت اسكت
أيناس: مصطفى زعلان لان بتول نخطبت
مصطفى: شنو
أيناس: انت تحبه اله بس اني نو ذنبي مو اني الي كلت للناس تخطبه ولا ذنبي زوجتني غصب عنك ولا الي دخل باي شي
مصطفى: عاقل لو مخبله انتي بابا شنو هل زباله وازعل عليه
أيناس:لعد ليش من تدخل متسالم من تطلع ما تسالني ولا تتاكد من عدنه
مصطفى: وداعت عيونج مو بقصدي بس تعبان واكو شغله صايره مخذه عقلي كله
باس على راسي وراح مر يومين على حديثنه دخل علي وهو متنفرز ومطايق نفسه
مصطفى: أيناس لمي ملابسج اخذج لبيت اهلج
أيناس: ها!!!!
يوم ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وال محمد