تاريخ النشر : 08/14/2024, 21:05:35
part 2
الكاتبة زهراء الركابي
بقلمي ذي قار (القيثاره الذهبيه)
part 2
★★★★
بينمـا يَظـن الجميـع أننـا لا نتحـدث ڪُنّا أنـا وعَينـاك بِمُنتصـف الحديـث!
★★★★★
أيناس: شكو يوم
ام أيناس: اليوم خطبتج يوم
: شنو خطبه يمه شدا يصير وجهت نظري الامي منتظره تكولي كلشي جذب التفت ادور بلوجوه لكيت علياء فهميني فدوه اروحلج
سحبتني وصعدتني للغرفه ودموع جمر تنزل على وجناتي وخدودي
علياء : اهدي والعباس عمامي يذبحونج إذا ترفضين لو تفشليهم شبيدي عليج وعلى اخي الي تلوع كلبه عليج يمه سوده بوجهي
وهيه تقنع بيه دخلت بتول دموعها
صب عليه هو ماله ذنب ومتاكد راح يحاول ينقذني
علياء : أيناس والله ميدري وداعت عيونج والله نصدمت كله سكتاوي
وانتي تعرفين خالاتچ وعماتي يشتغلن بالسحر متاكده مشربات امج شي وابوج ولله خالي ميسوي شي هيچي وانتِ تعرفين شكد يحبونج
: عليج الله ولج لجمو قلب من الله ينتقم من كل من كان السبب
علياء:اويلي عليج وداح باب خيبر ادري مقهوره هسه خابروني وكلولي معزومه واني وضياء اجينه جفي على وجوهنا وهسه اذا اخبر اخوي يموت ويطك من القهر
:قلبي جمر نار احس جبل خانكني لا اكدر ارفض ولا اكدر اوفق وثنيهن موتي
إذا وافقت موتي ع البطيء اجرع سم
واذا رفضت أموت بسرعة اوف علياء
وداعت العزيز راح أموت ، دمعت عيوني
ذبيت نفسي بحضنها
علياء : كومي بداعت العزيز الي تحلفين
بي غسلي ولبسي وانزلي هذا قدرچ ما بيدنه شي
كالته وباست اديه وراسي وآني ع كعدتي صدمه وره صدمه ياناس هذا الانسان حيوان اهلي شلون قبلو بي ؟
صدك يعني هجي هذا حبهم هذا خوفهم عليه يزوجوني بهاي طريقه بدون رئي ؟ تفكير التفكير اكلني
فزيت ع نغمت تلفون ست امل
صفنت جوابت نعم ست محتاجه شي ؟
ست امل : لا بس نبأ اجتني كالت
أنوس طلعوها ومعرفت شنو سالفه وكلبه نار عليج
كالت هجي وآني صرت اشهك هي مو مجرد مدرسه أخت وصديقه النه لان بعمرنه وحجيتلها
ست امل : سوده عليه بنيتي حبيبتي
صحيح كلامهم وافقي وطولي فترت خطوبه واذا معجبج فصخي والج الحق ولله محد يعترض
: ست والله خايف , كلته والرجفه بشفايفي ونزل دموعيهدتني بكلام هواي هوايمعرف شون اشكرها واردله جميل
كلامها احس أحسن شي صار بساعته
غلقته منه واتصل عليه عسى ولعل يجاوب ويهدي بالي ويكلي رفض واني جاي وانتِ بحماي مثل كل مره
أخذت نفس وبدلت حتى بسوء حالتي
آني الانيقه مستحيل انزلهم بهذا شكلي
لبست بشت ملكي ولفيت شال بدون مكياج بس مسكاره ونزلت والكل و
عيونه عليه
أجت وحده من بنات خالتي هاي
بدون شي تكرهني هجي بثواب ام البنين أخذت نفس اهدي نفسي
حور : أي عيني كولي من بالدايه انتِ
خليتي يتغير عليه وحطيتله سحر
وخليتي يخطبج
: درب السحوره مو دربي
هذا درب الشياطين و معروف منو الشيطان بينه وهو كلمن يرى الناس
بعين طبعه والتفت عنها رحت للمطبخ ومطيتها مجال ، حاولت قدر المستطاع
الهي نفسي واجنب الحديث يمكن بعد الهذا اليوم ابد ما راح ارجع ءان القديمه بقيت لل3:00 ظهر صاحوني ورها يعقدوالي اخذت نفس واصبر بنفسي
واجاهد حتى متنزل دموعي ابوي كاض
ايدي بنفسي اخنك روحي ولا شعور كره يجي الابوي متت ألف موته بلثانيه
ارمش بسسرعه حته مطيح دموعي رفعت رأسي لبابا حاولت الزم دموعي مكدرت خلصت اخذر ذره صبر عندي
:بابا فدوه
خزرني وسكتت بقت بس دموع ع خدي اختنكت العبره تكومت بلعومي وآني اذكر
"الماضي "
: عقد ابن عمي واحنه واكفين راح يجي
يوم ونعقد مثله وانت تصيرين حلالي
وابوس رموشج رمش رمش
وخلصات شعرج شعره شعره
نظر عيني انتِ، اروح فدوه لليستحي
وينزل راسه شو رفعي أريد اشوف عيونچ
أيناس: كافي عليك العباس والله راح
تموع روحي ترى مشاعري خبز يابس
وانت تجي أتكول هيجي يتكسر
ضحك بصوت عالي ودزلي بوسه
بلهوا لان حالف ما يلمسني اله بإحلال
"الحاضر"
فززني صوت شيخ هو يكول موافقه
انطيته الموافقه
واحس بلعيمي تريد تنفجر
سمعت صوت موافقته وانخبص البيت
بلهوسات والهلال احس هاي موتي والله
مو زواجي
ام أيناس : يمه ألف مبروك حبيبتي كبرتي
وصرتي عروس الحمد لله
احس اختنك واحجي وياها قلبي حاسني من كرها العمتي سوت هيچي
حتى ما ازوجه ، بس تنهدت وآني اذكر ايات القرآن جوابته بهدوء
: الله يبار بيج؛ أريد اصعد امي تعبت
الام: أي حبيبتي صعدي ارتاحي
ولا يهمج باجر عزيمه والكل معزوم
ويباركولج
تنهدت احسه منتصرة ع خراب حياتي صعدت سديت الباب وفتحت باب الكنتور مثل كل مره من اني زغيره حركتي المفضله من ازعل دخلت وبقيت ابجي بسكته منتظره هسه يجي هسه يكلي تعالي بنيتي جبتلج حلويات معاش ولا كان الي زعل اميرتي جنت منتظره رساله وحده
تقريبًا فوك الساعه اني نايمه بين
ملابسي طلعت واتمددت ع جربايتي
صافنه تعبت مابيه لا ابجي ولا اعتب
ولا ادعي أريد انام مكدرت
فتحت جراره أخذت مهداء ونمت
كعدت وي الآذان
صبح احس داخله بغيبوبه تعبانه
كمت وصليت ودعيت هواااي نمت ع سجادتي بتعب نمت وآني مقهوره
ودمعتي ع خدي شغله وحده همست بيه
"ربي اني ولا مره طلبت شي الي طول عمري ادعي للكل هاي اول مره اجيتك وآني محمله هموم دنيا ع ضهري اجيتك وآني مهدود حيلي اريدك انت تخلصني
من هل القسمه الكشره أملي بيك ربي "
مسحت ع وجهي وصفطت السجاده
ورحت نمت بفراشي كعدت ساعه تسع حتى دوام ما رحت عشتو عروس
أخذت نفس ودخلت للحمام كاعده بلكاع
ودوش ينزل عليه جمر مو مي احس مختنكه أريد اصيح
فزيت ع صوت علياء وهيه صيح باسمي
أيناس: هلا علياء هسه راح اطلع من الحمام اوگفيلي
علياء : يله ولج منتضرتج
طلعت اضحك
: بربج مو احله عروس
علياء ضحكت لان تدري جاي استهزاء
علياء : بعد روحي تعالي احظنج
حضنته وجهزت نفسي انزل وقت الغده ب١١ اجاني اتصال ابتسمت من شفته
واذكرت الي صار بعد شنو جاي تتصل سحبت ع تلفوني ونزلت ولكيتهم يصبون كعدت اتغده بهدوء و اتباوع على خالاتي الي مستحيل ميسممني
خاله الوسطى: شنو شو جنج سمنانه
شافج حسين قبل لا يعقد عليج ؟
: صفنت بوجها وجوابته خالتي جبيره
ام زوجي عشتو
ام حسين : والله خيه كتله ترى سوده حتى مو سمره وسمينه بس هو سوده عليه حضه قليل وما مامتهني بعيشته
قويت نفسي وسكتت وبقيت استغفر سكته واتنفس بكل قوه حتى لا اضعف
وابجي كملت سمي " غداي" ع ساكت
رحت للمطبخ اسوي كهوه وجاي و رتبت
صياني الحلو التفت شفت علياء وراي وجها أصفر سالته وآني اركض عليها
: شبيج علياء
علياء: مبيه شي والله بس تعبت
وكاعده من صبح
أخذت نفس براحه وجبتلها كرسي كعدت
عليه وانطيتها عصير
علياء: شجاي اسوين، اساعدج
: لا ميحتاج اني اصلن بقه بس
شكر بس اوزع الحلويات بماعون
واجيب خواشيك اجي اصب
علياء : هو شكر جيبي وآني كاعده
بقت تسوي بيهن
وآني طلعت لكيت لامين المواعين بطارمه والبنات الما متزوجات يغسلن بيهم(تقاليد عد عائلتهم) رجعت العلياء اضحك
علياء : ضحكيني وياج يصير؟
: شي الوحيد الي نفعني من هل عقد مراح اغسل مواعين
ضحكت بصوت عالي وحجت
علياء : خلي يولن بعد ناقص تغسلينهن مواعين وهنه سممنج على الاكل
: اوف شون راح اطول طول العمر وياهم واصبر يجون ساعه اختنك
علياء : ستهدي بالرحمان وكومي نروح للديوان لان كالو نتجمع هناك
كمت ويها بيدي صينت الحلويات
جبيره وهيه بيدها دله وقوري الجاي
دخلت سلمت وآني مدنكه وكعدت اصب جاي وكهوه وهي راحت تقدم الحلويات ع طبلات وآني خلصت وكمت اقدم الجاي وانصدمت وآني شفته كدامي
وكعت صينه من ايدي ما حسيت بحرارت الجاي بكد الحرارة البقلبي من
يتبوع بعيوني بقهر وفراكنه صار
اجباري لا بيدي ولا بيده وفتره جنه
مزاعلين كله نخبصت وهو بقه على كعدته سحبت نفسي بهدواء طلعت والكل منصدم مني اني الي دمع ع ابسط الاشياء ما توجعت دخلت سبحت وبدلت ورجعت نزلت بهدوء وأخذت زويه
ساكته
خلصو كعدتهم وآني كمت الغرفتي
وطلبت من اختي تروح الغرفه ثانيه
فعلن راحت وبقيت هادئه وآني اسمع
صوت قران أجني رسالتين وحده من حسين
والثانيه منه هوه صفنت وغلقت الفون ونمت كعدت يوم الجمعة ساعه 3:00
العصر فتحت الفون لكيته راسلي رساله وحده بيها شعر
📨 كاتب بيه
"خضر هادي يكول.....
على افراك الحبايب كلشي مافاد
دمع لو حزن لو هالثوب اشكه
وكطع التذكرة وارجع البغداد"
قريت شعر مره وثانيه وثالثه
ودموعي صب حفظته كد ما قريته
أخذت نفس وذبيت المبايل وحطيت ايدي ع وجهي ابجي ابجي لساعات طويله
: فزيت ع صوت الآذان كمت أصلي
وادعي الله يبرد قلبه وقلبي كملت
صلاه ودخلت امي
: كومي بسسرعه خطيبج جوه
: تبوعتلها بنظره شفقه ع تفكيرها وتصرفاتها الي جاي صير بدون تفكير
جنت اعرف تعز خالتي بس لدرجه تنتهي حياتي و زوجني غصب وتقنع ابوي اعرف تكره عمتي بس هيچي دمروني اني بتها جزء من روحها بلعت ريكي
:صار يوم هسه اسويلكم عشه ودو اله
: لا حبيبتي ماكو داعي وصينه من بره اريدج ترحين يمه تسولفين تتفاهمين ويا يله امي بنيتي
أخذت نفس ونزلت بهدوم البيت بس عدلت شالي لان سبحت قبل لا أصلي سلمت كعدت هو عيونه ونظراته مقرفه لعبت نفسي بنفسي اتفل ع وجها
حسن : عمي نكعد الوحدنه شويه
رفعت رأسي اله و تباوعتله غمز الي الخفيف الملطلطل الرجيجيل مو رجال وزلمه وحوك اجيت اتقيء والله بساعته كرهت اشوف دم سنوني وما اشوفه
طلعو اهلي ما حسيت ال وهو يتقدم
حسن : شنو يابه مناويه ترفعين راسج
رفعت رأسي اتباوعتله و گتله
:انتَ مو تحب حور ليش دمرتني
حجيتها ونزلت دمعتي شكد حاولت اكابر ما تنزل بس غدرت بيه
حسن : ميخصج المهم هسه مرتي
ومحد يكد ياخذج الي بالي بالج
وغمز وهم اكسر خشم ابوج
عرفته يقصد شنو سحبت نفس مسحت
دموعي كلت
: اوكي أريد اقرا متحاني ودراستي ما أتركه بقي سنه ع ثالث متوسط بس أتخرج واروح معهد بنات
حسين : مايهمني بحريكه
بلعت ريكي وسكتت بعدين حسيت
أيده ع فخذي دفعته وكمت جرني من
شعري و گال
حسن: مو آني الي دفعيني فهمتي
حيو.....ه كـ...... يم غير بيعته
وفشار وكلامه بهمس
وضربني ع خدي نزلت دموعي عمري
كله لا بابا ولا ماما ولا أي احد يزمخ بوجهي مو يظربني
حسن: لا تتبكبكين امسحي دموعج وجيبلي عشه اتعشه واروح لعبتيها نفسي
كمت ودخلت وخابرت ع علياء ابجي
و سولفتلها
علياء : سولفي الامج لا تخلي يتماده
ويظربج شنو هي بعدكم بس خطوبه
أيناس:علياء خايفه فدوه گاليلي شسوي
بقت تهدي بيه ونزلت لامي و سولفتلها كلشي الي هضمني وفجائني امي تضحك وعادي وخطيبج ويشاقيج
:يشاقيني؟
:أي لا سوينه كلش عيب لا يسمع ابوج خطيبج مابيه شي عاقدين
أيناس : تمام ماما
واخذت نفسي ردت اصعد وبابا صاحني وططب ع قنفه الي بصفه ورحتله كعدت يمه ساكته وبقه يسولف وي حسن
اخر شي حجه شي ريح كلبي وأخيراً
الاب : اني انطيتك شي غالي ع قلبي
وجوهرتي واميرتي وشيختنه ونظر عيني هله هله بيه ترى جانت الوحيدة عدي ودللته وما تتحمل تعب وشكه يوليدي أريده تكمل دراسه أريدها تبقه مرتاحه بس سنه وحده واقدمله ع محد تمريض ولو قدمت أخذها يمك بعد محد يردك عنها
تباوعت البابا بفخر وحسيت ردلي جزء
بسيط أخذت نفس براحه كتله بابا
:محتاج شي عدي امتحان أريد اقرا
: لا بنيتي صعدي ارتاحي واقري
علياء ...
سديت المكالمه من ءان تبوعتله وتفاجئات بوجوده وتذكرت شون اجه أمس ملهوف
" البارحة"
نايمين سبعه صبح اني و زوجي وندك
الباب بقوه والله قلبي مات وجنت عبالي احد مات من اهلنه كام ضياء يشوف
منو، دخل يبجي !!
:صدك يعني فدوه اروحلج علياء كومي خلي الحك عليها راح يزوجوها غصب وهي متدري
كالها وطاح تباوعتله هو دموعه تنزل
ودموعي تنزل ويا راحله ضياء يهدي بي ويكلي
ضياء: بعد شيفيد الموضوع
ويمهدله لان ضاهر مايعرف عقدولها
جبتله ماي ورجعت للمطبخ مكدرت اشوفه يبجي ومكسور الله مرزقني
ضنه رزقني بي هذا بيدي ربيته صح ما بينه هواء؛أخذت نفس وسويتله ريوك مبين جاي من بغداد علينه
علياء :كوم يا بعد اختك اكلك لكمه حتى نروح الكربلاء زور وترتاح
: لا مريد أريد اروحلهم مو عندهم
عزيمه وهيه متعرف تسوي شي بدونج
ترى هاي بنيتي اني ربيته مثل ربيت بنتي ربيتها من جانت بلكماط وهسه
صارت عروس اجتي تعويض عن ابني المات
كالها وأخذ حسره وكال الحمدلله ربي
إذا هذا ختبار ربي قابل بي كام وطلع من يمي
: اني انتظرج بره
ضياء: تعال اكلك لكمه بعد خوك
علياء : حبيبي اخوي هجي ترد أيد اختك
تنهد واجه كعد ساكت وياكل عكس كل مره يهرجنه بالكلام
: وين خليت بنتك ساره ؟
: وديتها الامها مشتاقتلها وباجر العصر اروح أخذها واروح البغداد
تنهدت وسكتت ، طلعنه اني ويا سكته منطقنه حرف من وصلنه كتله
علياء : راح تنزل ؟
: يعني تتوقعين اعوف بنيتي
الاوله تزوج وعزيمتها وناس وما احظر ؟
سكتت ونزلنه الغصه بلعومه وعيونه
تلمع كل شويه يتيها ويمسحها عيونه ومن ساله خالي كاله
: اجيت من بغداد كبل عليكم وعيوني يحركني منايم
اتباوع العماتي احقر خلق الله شياطين
عدهن سحر والشعوذه والعياذ باله
شي روتيني و اديهن محابس غريبه وتخوف والله احس نفسي كاعده فلم ساحرات مال انجلينا جولي بس يخازرن
التفت لاخويه و گلت
علياء : ابو ساره تباوع بروح عزاز قلبك موجنهم شياطين
همس
: بله امها تكرهني ابوها خالي أخو امي يناس غير يكولون الخال حنين ع ولد اخته مردت المحنه بس ردت اتزوجها والله السفر وانعل ابو اصله اليكلك ليش سافرت
علياء : عبالك طبيعيين شوف خالي شون كساع يعصر راسه وكوه متحمل روحه بداعتي كول يا الله والله حطيلهم
سحر و أيناس منتهيه من البچي
: سود عليه عسه ايدي بالكسر خابرتني مرتين ورفضتها بس والله ردت اعلمها درس مو بقصدي اعوفها ولج والله اعز من روحي
خلصنه اليوم عدهم ، ثاني يوم خابرتني
تبجي وآني فاتحه سبيكر واگلي كبه سديته منها واتفاجائت ابو ساره واكف ورايه
علياء : احمد بس...... ،
بعدني ما مكله طلع اعصار طلعت اصيح ورى وضياء راد يحاجي بس مسمع من احد ....
لليل ودخل علينه تعبان كامله ضياء وكعد ع قنفه اخذ نفس بهدوء وشفت
ايده بيه دم لطمت ع صدري وكمت
جبت مي اغسل واعقمله ماكو جرح!
لعد دم منين التفت عليه
علياء: احمد منين دم إذا ايدك ما مجروحه
ابتسم و جاوبني
احمد : دم النكس زوعتلجيا العافيه وايده كسرتها اله مو بجت بسببه وآني كسرتها اله ولو بيدي ابترها اله
تباوعتله بقهر وابستمت الطف الجو
علياء : اوووووي ضياء أريد سويلي مثله؛ ضياء خزرني
ضياء : كعدي ام الأوي
تباوعت لاحمد لكيته كاتم ضحكته
ابتسمت وكمت همست ضياء
: خلي يفضفلك
ضياء:ادللي
ضياء "
ضياء : احمد أنت قبل لا تكون صديقي ابني اني صح ما ربيتك من زغرك بس عشت وياك فتره اعرفك شتفكر وشنو بيك
احمد : ضياء حيل مخنوك من سمعت
صوته وتخيلته صدك لمسها نار شتعلت
بصدري
ضياء : هذا زوجها باجر يكعدون سوه
ويصير كلشي بينهم مو بس الكلام والمس.... مخلاني اكمل وكام يكمز من حركه
أحمد : عفيه بويه عفيه حط زيت ع نار
خلي قلبي يوج بعد
كام وآني كمت ورى
: احمد تعال يمعود اصبر وليدي التفت عليه وكعد بلحديقه
احمد : ما استحمل والله قلبي يوج
عليها
:يعني همه بس هل سنه، سنه جاي تزوج يعني شتريد اكلك كملون شغلهم نظري استغفر الله هسه أنت راح تخليني انزل على ترابي
احمد :هايهيه والله افتهمت هي تستاهل كل خير الله يوفقه
-اني اعرف تفكير احمد شنو وادري مستحيل يخلي أيناس اله وبذات هذا حسن يكرها يشوف دم سنونه وما يشوفه
: عفيه ابني ، هسه تريد دفتر مذكراتك تريد تكتب لو تروح لشارع بغداد تغير جو
احمد : أريد الاثنين واريد اروح لمزرعتنه بزديناويه أريد أغير جو وحدي
ضياء: خلص براحتك حبيبي أنت الي يريحك سوي
احمد : في امان الله رايح
"أيناس
: مر شهر ع عقدي وآني الوب مثل السمج اخر فتره صرت اسجل صوته من يفشر لو يظربني وادزهن العلياء وامسحهن من عدي خلاني غيرت كل ارقامي واسد حسابي الفيس بوك
وما اخلي أي رقم لاي احد ومن يجي يفتش الفون
بيوم من الأيام أجت عليه علياء
علياء : شبيج كطعتي عن العالم خوالي البارحة يسولفون عليج وحتى ابوج يكول بنتي القديمه ما هي مو الي تتناقش و سولف وياي أني معرف شون وافقت عليه مدري شنو العمه ع قلبي
: مشتاقتله وحسين ميخلني اتنفس تخيلي صوره إذا اصور الايدي يقلب الدنيا عليه وهذا واحد من اسباب الاكتئاب الفشار والغلط والكلام السيء الي عمره ما سمعته واصفن من اسمعه
صرت اسمعه بكل كعده وكومه يتصل ساعه ب3:00 يتاكد من صوتي أذا نايمه يعوفني واذا سهرنه اشبع فشار الشمعه الي بروحي نطفت ابسط شي لازم اسائله خنكني والله احس روحي جاي تطلع والله محس عمري 14 احس عمري 40 والله مخنوكه جنت احجي وآني مدنكه رأسي رفعت رأسي ع صوت بالمبايل
احمد : شمعت روحج إذا طفت بروحي اضويه انتي النفس يصعد كولي يالله
أيناس : طالبتك يانظر عيني أريد تلفون ثاني وخط أريدك،سر أريد اسمع صوتك والله مالي نفس بدنيا ،حموشتي مشتاقتلك
احمد: أياني روحي أنتِ الغالي يرخصلج
بجيت بقهر هواية بجيت بساعتها وما سكتت ونمت اله ع صوته وهو يقرالي قران مثل قبل كعدت 6:00 صبح عدي مدرسه لكيت علياء فارشه ونايم ومكالمه بعدها مفتوحه ومكتومه
حجيت بصوت خافت : احمد كاعد
رد عليه وهو متلهف احمد :أي منتظرج تكعدين
سحبت نفس وحجيت بصوت يرجف
: شونك ما مشتاقلي بقلبي عتب الك هواية قلبي ، عوفك من هل حجي
صرصرتي اشونه مشتاقتلها
احمد : تعالي الكربلاء او بغداد مشتاقلج وحلفت ما افوت الناصريه
: أخاف عليك احمد تعال سلم ع بابا او أي شئ خليني اشوفك لا تكطع بيه مالي غيرك ، كلتها وبجيت
احمد : يجرالج باجر اربعاء اخلي علياء تطلبلج اجازه ونجيبج بغداد وكربلاء
تتونسين شويه وتغيرين المود
: أي ياريت مدام حسين راح يطلع لتركيا فدوه
احمد: صار ينظر عيني؛ مر اليوم مثل نفخه عدي من كد ما فرحانه صدك رجعت الظهره لكيت امي تطبخ وجهز وعلياء توها نازله الابتسامه عريضه وغمزتلي لان هاي اول مره ابتسم بعد فترة طويله
علياء : هلا كواه الله شون اليوم المدرسي وياج
: زينه شنو منو راح يجنه
غمزت وحجت علياء اخوي احمد مشتاق الخالي وراح يجيب بنته ساره موتته وهيه تلح عليه تريد تشوفج
ابتسمت : هلا بيهم ، يمه اصعد ابدل وانام محتاجه شيء
ام أيناس : لا حبيبتي بس من يجي ابن
عمتج اريدج جوه تمام ؟
: صار امي كلتها ومشيت بس قلبي محمل عليها بكد دنيا ومقهوره منها قهر بس الله يعلم بيه شكد اعرف تريدني انزل حتى تذله وتشوفه اني نخطبت وتحرمت عليه أخذت نفس وآني امشط بشعري واحطلهعطر دخلت عليه علياء
:هله يابه نورتينه
علياء : بربج صار شكد مسامعه حسج وتهلين بيه كل ما ادخل الكاج تبجين
: احس نفسي سنين مشايفته احس نفسي اني ضلمته مع العلم والله مالي ذنب بشئ وآني مجبوره مثله
: وهو هم يلوم نفسه يكول اني سبب لو هذا الاسبوع مطالع البغداد جان هسه هي حره ومحد ماذيها
: لا والله محاقده عليه احمد ابويه ثاني قبل لا يكون الشخص الحبيته مستحيل يحز بخاطري منه
علياء : الله يبرد قلوبكم شبيدي عليكم
: الله يبرد قلبه هو اني تعودت على شلاعان قلب ، سوده عليه مشاف يوم راحه
علياء : اني راح انزل جوه يم عمتي
: الله وياج نزلت ، وآني خابرت على نبأ
نبأ: شنو يابه منين شمس طالعه ؟ انتي
أيناس لو غيرها
: راح يجي هو وبنته وراح اشوفه احس قلبي يركض
نبأ: هههههههه يركض ولج يدق قوي قصدج
: أي والله كمت معرف اعبر متخربطه احس نفسي ثوله
نبأ : اخذي نفسي يمعوده راح تموتين
كالتها وضحكت وضحكت اني ضحكه أقو من ضحكته
تقريباً لل2:30 اندك الباب نزلت اركض
واسمع صوته وضحكته ملت البيت و اكفه بصف علياء و اعصر بيدي و اسحب نفس بقوه وهي نتبهتلي وغمزت
علياء:يله نروح نسلم مشتاقتله اني هم كتلها
: لا روحي هسه اجي
اسمعهم يسولفون وحسيته يدري بيه ورى الباب واسمع يكلها بصوت عالي
احمد : عليائي مشتاقلج والله جيتي
كله علمودج خاب اروح فدوه للضحكه مكتومه والخدود التفحن
نطن عيوني وآني اتباوع لنفسي بلمرايه صدك خدودي صارن برونزي طوخ وي بشرتي
واسمع علياء جاوبه
علياء: هلا يبعد هلي هلا حموديتي
غص هو وآني غصيت وبقيت ورى الباب
امي كعدت تصب وآني اساعدها بابا راح يجيب خبز وعلياء تلهي بامي دخلت منزله رأسي
: هلا احمد شونك كلتها
ونزل دموعي ابتسم وجوابني
احمد : نظر عيني صرت زين من شفت
عيونج ردتلي روحي من شفت نظرات عيونج اوف شمشتاقلج وبقلبي حجي الج هواية ضامه
: احمد والله تعبانه بداعت كل حب عدك الي لا تخليني وحدي
تفاجائت بصوت الوراي ولزمه الشعري
حسن : شسوين هنا بت كـ... بت كـ ...
مـ..... حقيـ.....
أيناس : ......
ليس هذه نهايه المحطه