تاريخ النشر : 08/24/2024, 22:34:57
part 14
زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
علي: وامير المؤمنين اني خفت اني و نجماتي كمنه نتراجف
المدير : حبيبتي أيناس المشيه مالت الشيوخ اقصد اخوانج جاين ياخذوج و طلبولچ إجازة ع يوم السبت و الاحد تكدرين طلعين
طلعت من الادره رحت جبت جنطتي و اجيت لكيتهم واكفين الولد راحو بسياره
و أحمد سحلو وياهم بس اني بالمنشئه
أيناس: رغودتي مشتاقتلج
رغد : اععع يابه اني هم حتى رجلي اجه وياي
أيناس: تدرين عبالي ما تجين
رغد : عزايه كون ينصب إذا ما اوكف و اهلهلج هلوله ع عناد خالتچ و عمتچ المسمومه
كرصته لان علياء كاعده ما احس غير علياء نفجرت
علياء: اوف اوف ولج والعباس قلوبنه فتوها يبو غير اروحتنه طلعت
أيناس: علياء جبتي الفستان و المسكه والكبع و عبايه البيضه مو
رغد: لا تخافين اجيته من الصبح و حظرنالج الاغراض و كالت علياء حفتلج جهرتج
أيناس: اسكتي يمعوده لا يسمعج واحد
علياء: شوف هاي بعده تستحي تسمع واحد يكله حفيتي قبال اهلچ
رغد : عادي أصلاً اني بعرسي لبست حجاب قبال ابوي لان صبغو الي ومن صبغت اضافري بعد ما طلعت
علياء: والله زمنه حلو الحياء ترس وجه البنيه هسه بنات تستهتر
أيناس: خايفه بنات راح اموت من التوتر
علياء: استري علينه لا تفيضين من التوتر
رغد: بلعباس جاي ع بالي اسويه هوسه وا ركص هسه وادك طبله
ضحكت
علياء: هسه بس ينزلونه اخلي مصطفى ياخذنه هو و أحمد وياهم و نسويه زفه
صدك نزلنه استراحه للحمامات و المغاسل
و علياء حاجت ضياء و هو كاله تم
صدك صاح علينه ابوي
ابو أيناس: بابا انتي و علياء روحن بسياره زغيره
أيناس: ليش بابا
أبو أيناس: حتى تخلصن من الغوه
صدك والله بساعته صعدنه و بيبي طبكت ويانه هي و ساره بت احمد سياره جانت بوكته جيب توه نازله مصطفى بسدر و آني و رغد و بيبي بلنص و علياء هي و جهال ورانه
الجده : حمودي ماخذ راته و عايف بنات اولايته
رغد : أي بيبي عفيه هلا هلا
مصطفى: عرس أيناس هيل وطش بلولايه
أحمد: و صمخ مو أنه صاحبك كول حمودي
مصطفى: لا خطيه بس عجايز تهوسله
علياء:عوف المناكر احنه نزلنه مناك علمود نركص العباس عليكم شغلونه
ساجده عبيد
شغلو ساجده عبيد ع طلب علياء
مصطفى يطك اصبعتين ويهز
و احمد يهز رقبه ويسوق و بيبي تهوس بعباته و رغد بكل ما اتيت من قوه صفك و آني خانسه مستحيه
علياء: والعباس احس نفسي احنه مخابيل و هي العاقله
مصطفى: عود يابه اني العروس و خجلانه مو احنه دافنيهن سوه
أيناس: شقصدك
محس غير احمد طكه هلهوله
أحمد: يمه عبالي البت صارت خرسه ع حضي ولا حجتله كلمه عبالي نبلع السانه
هنا مكدرت الزم روحي بقيت اضحك بكل قوتي و هو يصيح
أحمد: خايبه اضحكي اروح فدوه لهل ضحكه اروح فدوه لهل عيون خايبه عيونج ذني لو بغداد اروح فدوه
صاح بي مصطفى
مصطفى: والعباس إذا ما ثكلت ارفسك طايح الحض ولك الانسوان تحب الواحد ثكيل
متنه ضحك من أحمد سكت بعد ما حجه و آني هم أستحيت و هن خلصن طريق دك و ركص و مصطفى يدكلهن ع الترمز
وصلنه النجف زرنه الأمام علي تغدينه و طلعنه كربلاء بعد وصلنه بس كبل للفندق من التعب الي بيه بقيت ابجي و اكلهم بس اوصلل للفراش رأسي ما احس بي بعد
أحمد: سوده عليه بويه عمت عيني عيونج هجي طيح منهن دمعه
و يمسح بدموعي كالهم روحو اني أخذه اخليه تنام حجز غرفه بيه اربع اسره الي و العلياء و رغد و بنته بقينه بلغرفه نمت وهو بقه يفرك براسي و يقرا قران نمت كعدت قبل آذان الفجر لزمت المبايل وخابرت
أيناس: الو أحمد
أحمد: كولي حبيبتي
أيناس: احم أريد ننزل نصلي بين الحرمين تكدرن تاخذني
أحمد: اني الاكدر بدلي هسه جايج
كعدت علياء بته تبجي و كتله
أيناس:رايحه وي احمد نصلي و نرجع
علياء: أي قلبي روحي و آني اسد مكانكم مخلي احد يحس بس رجعي من وكت حتى نرتبلج شكلج
نزلت و آني مبتسمه للرسبشن لان كال منتظرج
أيناس: صباح الخير
أحمد: احله صباح و عيونج الحلوة امشينه
ابو أيناس: هاي وين
أحمد: خالي ريحين نتمشه
ابوي هز راسه واحنه طلعنه
تمشينه بلشوارع و ايدي بايده
و هو يردد قصيده باسم الي نحبه ثنينه و بصوته الاحبه
احمد٫٫
اترك كل عشق
و الدم و الهواء
و ما اترك ابد حبك
و اسمع بالنبض
بسمك من يدق
يانبض قلبك نبضك
أيناس: الله احمد كمل
احمد ،،
يا واحد فلا
غيرك بالبشر
مثلك خلق ربك
اتكطع وصل
و ارجع هم ارد
امشي اني بعشك دربك
أيناس : أحمد لا تتركني بيوم من الأيام
أنت جنت ابوي الصغير و اخوي و سند و صديق و كلشي و هسه بعد كم ساعه أتصير زوجي اني عرفتك أنتَ بس
أحمد: على هل الاعتراف الخطير أجلب بيج بأديه و رجليه
أيناس:هههه اني صاير اللساني طويل
ضحك ضحكه خفيف و مشه بينه لحرم أبو فضل زرنه و اذان و صلينه بحرم ابو الفضل و رجعنه للفندق لان جان قريب ع حرم ابو الفضل
تقريبًا 2:00 ظهر احنه كملنه اني لبست فساتي اوف وايت و كعب و مسكه ذهبيه وشال كله ابيض و طرف خرز ذهبي يجنن جانن و آني مخليت مكياج بس كريم و مسكاره لا صبغت ولا شي لان العقد راح يصير داخل حرم الفضل مثل ما ناذر احمد
لبستني رغد العبايه البيضه مال العقد أخذت نفس و ارمش أكثر من مره أريد اصدك اني اليوم عقدي ع الإنسان الي جنت كل ما كعدت ع سجادتي طلبته من رب العالمين اليوم اصير باسمه شافتني علياء اهفي ع عيوني حتى لا ابجي
علياء: حتى اني راح ابجي بفرحتي بيكم
رغد : والعباس ابو فاضل بجنطه ع صماخج إذا بجيتي و بجيتها كحله لا اتسيح
ضحكت و صاحت علياء
علياء: أحمد يتصل يمكن بالرسبشن يله حبي
أيناس: رغد صوريلي كلشي حبابه
رغد : افه تلفوني و تلفون علياء وعلي منتظرين بفارغ الصبر حتى تتلقون و نصوركم
علياء: يله ننزل
بيبتي و ابوي و خوالي ثنين و عمامي و أبوي و أمي و أم أحمد راحو قبلنه يزورن
و احنه الشباب بقينه اني و علياء و رغد و زوجها و ضياء و مصطفى ولد عمي ثنين
نزلت و فتح المصعد و صارو بوجهنا احمد و الولد مصطفى من فرحته كام يكمز ويهلهل و ابن عمي يصور بتلفون احمد
سامي زوج رغد: ها خوتي ها
الولد :ها
سامي : الخوه البيني و بينك صبابه و مصبوبه
و يدبجون كلهم
مصطفى: اليوم العرس ضلع من ضلوعي
ضياء: ياهل القوط ذبو القوط حمودي لبس قاطه
علي: كله عرست بس احنه ضلينه وام البنين نسوان تطينه
الولد : امين
حتى الناس الي بالفندق تبوعلنه وتضحك والي يصفك والي يهلهل على واهسنه
دخلت علياء بنصهم و هوست و ضياء واكف بصفه و كاض بته
علياء: أريد اركص ركص و اكسر الكاشيه و آني أخت الولد مو أخت البنيه
علياء : الليله عرس اخونه نلعب لعب خلونه
شكد جانت لحضات حلوه لو تمر عليه ألف سنه ما أنسها
تقدمته باتجاها و هو هم باس رأسي و اديه واحد بقه يباوع بعيون ثاني ثنينه
بجينه و نزلنه روسنه
حضني بنصهم شالني من الارض وفر بيه بنص المكان والولد الي صفر والي يصيح والي يغني هرجو الجو هرج
طلعنه من الفندق نتمشه و العالم تباوع علينه مجان اكو هواي عقد قران بذيج فتره بين حرمين و تروح عروس لبسه عبايه بيضه ما اذكر شنو بلضبط بس الي اذكره جان بيد مصطفى امبيثري ع البلوتوث و مشغل بي موالد زواج الأمام علي و سيده فاطمه (عليهما سلام )
و نسوان كبار تلكنه بقن يهوسن و يهلهلن
كل ما التف ع رغد الكها صور وابن عمي هم و حتى ضياء كل ما حجه شباب صورولهم ترى يحبون ذكره و تبقه صور عدهم
وصلنه للمكان الي كاعدين بي اهلنه بيبي من شافتنه هلهلت و العالم تباوع و احنه كمنه شترينه جكليت بطريقنه وبيبي تمشي وطش جكليت وتهله وساعه تهوس
زرنه الأمام الحسين عليه السلاموتوجهنه للضريح الأمام عباس عليه السلام هنا اني و أحمد نهارينه بجي و كوه لازمين نفسنه
وصلنه زرنه و كعدنه بالضريح و خالي راح هو و بابا يجبون شيخ يعقد النه بقينه كاعدين و بيبي كل شويه تهوس لو تصفك من اجه شيخ
: هل تقبلين بزواج من احمد ..... .... على مهر مقدمه (....) و ماجله (....)
بقيت صافنه ع رقم و شيخ كرر عليه سؤال و جاوبته
ايناس: نعم و انت وكيلي
و دار على احمد و هم سائله
احمد: نعم قابلت
نطرمت اذانتنه من هلاهل مصطفى و عماتي و بيبتي و علياء و رغد بالذات من تهلهل باذن إم حسين حتى تحرك قلبه واني قوه لازمه ضحكتي عنهم
احمد : صرتي حلالي مرتي
رفعت عيوني عليه دمعت عيوني بقيت ابجي و هو حظني بنص ناس و يبوس بايدي و يشكر من أبو الفضل
طلعنه من الحضره و نمشي اني ويا و نطش جكليت
كعدنه وي اهلنه و احنه كاعدين
سمعنه صوت سلام و هيجي
رفعت رأسي و نصدمت بمنظر اخر ناس
متوقعتهم يجون
أيناس …
يوم ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وآل محمد