تاريخ النشر : 08/27/2024, 14:50:49
part 23
الكاتبه زهراء الركابي
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
★★★★★★★★★
جنه نغني اني اصفك ابداي و اهز ركبه و هو يهز جتوف و يدك ع الترمز و مستمرين رغم صوتي اني مو حلو بس هو الكل يبقه فاك حلكه ع صوته
علياء جابت ولد و سمته أحمد تكول اريد يطلع شبه خاله و رغد ورى علياء بشهرين جابت ولد ثاني و كلش فرحتلهن و أحمد مكيف بيهن و كل شويه يكلي استعجلي خلي يصير عدنه هجي حلويات و اني اخزره لو اظربه ع جتفه و هو يظحك و يكول هسه اموت و ماتبقه ذكره مني عدج و ابقه ابجي و هو يراضي
امي و عمتي نوعاً ما صارن صحبه و ماكو مشاكل خلصنه من مشاكلهن
مصطفى خطب البنيه الي يحبه و ما قبلو و كل مره يكول حوبت بتول تاذت بسببي
بس هي تكل لا والله باريتك الذمه من كل قلبي و اكثر من مره حجه وياها لان خواته تزوجن و بقت بس هي بلبيت وي ابوها و ابوها حرفياً صار معاق محد مقصر وياهم بس يبقون محتازين احد يصرف و يداريهم و خصوصا عمي ابو بتول معده ولد و مصطفى كايم بواجبهم و بيبي ابد ما تفاركهم و حتى أحمد من يجي من بغداد ياخذني و نروح عليهم و نبقه يومين
حسين و حور نفصلو و صار عدهم بنيه و وليد و نفصلو و هو رجع ازوج مره لوخ بس حور بقت لجهاله و ما اتزوجت و هواي ناس خطبوها كونه حلوه
زوجت حسين الجديده امشيته سيده على كولتهم و ما يتحرك و لا مليلم اذا مو بعلمهم
أحمد: وين صافنه
أيناس: بينه اني وياك ساره بنتك رغد و كل شخص بحياتي فرحانه لان كل شخص بينه استقر ابتسملي ابتسامه حلوه جان ع نهايه 2018 اسبوعين
اتفقنه نحتفل ابيتنه اني و أحمد و فعلاً
جان احمد مجهز كل شي نشرات و ورود شجره كل شيئ جنه مجهزين بس صاله وحده من الغرف البقيه بقيات فارغات
بس اني فرحانه بي بيومها جبرنه بتول تجي ويانه و عمي بقو يمه عمامي و عماتي و بيبتي يعني احنه رحنه بس شباب
أحمد: كمي لج تعرفين ترقصين جوبي مو
رفعتله حاجبي
أيناس: ليش اشك بهل موضوع ضحك و شمر عليه الغتره و السبحه كمت لفيت
بمهاره و هو فاك حلكه عليه
شغل اغنيه لحسام و هو وكف قبالي
لابس دشادشه رصاصي و غترته سوده
مصطفى: أحمد مو تخلينه نخسر كبالهن
ابتسم أحمد تك خد
و اني بديت افر بسبحه بايدي و بمهاره
و بعدين اهز ركبه وي السبحه و بديت اركص و اتمايل بخفه و هو فك حلكه نسه احنه بتحدي
أيناس: راح تخسر
أحمد: هجي خساره نجاح كاله و غمز
مصطفى: امداك صاير ارخمه على كولتهم
درله أحمد خزره لو نظراته سلاح مصطفى مات
خلصت الاغنيه انطيته سبحته و رحت
يم البنات
نور: ولج منين متعلمه
أيناس: قدره من الله
ضحكت علياء
علياء: جذابه علمود لا تسمن تركص و صارت بهل مهاره
نور: يعني يوميه تركصين خرب بحضي
ضحكت عليه جنه نسولف و مندمجين
فزينه ع صوت طفل يصرخ و علياء و رغد ركضن بسرعه اتجمدت بمكاني
بنت علياء وجها كل دم وما ينشاف من دم شالوها المستشفى خيطو خده جان مجروح بصحن كزاز والحمد الله عدت سلمات بس هاي مو سنه خير ابد بحيث بدايته دم وخياط وصريخ وبجي وهبطات
جان شهر ثاني بيه تونه مخلصين امتحانت وتعبانه دخل بابا يصحلي أحمد جوه نزلت
أحمد: بدلي بسرعه اريد نطلع
أيناس: وين غير افتهم
أحمد: ناثث بيتنه
كمزت من فرحه ركضت ليفوك لبست بشت خليجي ومكياج خفيف وطلعنه اله اول شي رحنه مكان بس لغرف نوم واختارين غرفتين وحده النه والثانيه الساره وضل يفر بينه من مكان المكان بحيث طاحت رجليه وما مكملين
أيناس: احمد جعت
أحمد: يخسى الجوع هسه نكعد واطلبي الي تردي
ابتسمت بوجه وهو مشه بينه نزلنه مطعم وترس الطوله اكل وكل ما اريد اكوم
أحمد: شكلتي رجعي اكلي يمعوده
أيناس: أحمد ترى بدله ما طب بيه اذا هجي كل شويه توكلني
ضحك بكل قوت
أحمد: اذا ما لكينه بدله افصلج بدله
ابتسمت بوجه وهو يرده اليه
رجعني البيت اهلي وامي ستلمتني اساله
انطيته تلفون تشوف كل شي وبقت تدعي بالسعاده ومن هل سولف كمت عنه ب11 بليل نمت اخذ يومين أحمد واجه
أحمد: نروح نرتب بيتنه
أيناس: شكو مستعجل شعدك اني اخلص سنه درسيه يله ما نزوج هسه
أحمد: مبقه شيء خلينه نستعجل بداعتي عليج
أيناس: صار يابه صار
رحت ويا واني فرحانه لكيته شاد الغرفه ومرتب اجزاء بسيطه والباقي منتظر اجي واكله وي يحطهم
أيناس: أحمد شنو هاي تعبت
اجه عليه حظني ويتبوع عليه خجلت من نظرته
أحمد: خل ابوسج
أيناس: عززززه
أحمد: وسم غير مرتي
أيناس: ولو مرتك عيب ماكو
ضحك بصوت عالي وهز ايده اخذه يعني اخذه اخزر بي وهو ولا همه
أحمد: يعني هسه مفروض اخاف
أيناس: طبعاً
اجه عليه بكل قوته وكظ اديه
أحمد: منو هذا اليخاف ها ولج
أيناس: انت جا اخاف منك مثلإ
حط راسه بركبتي تصنمت اتبوعله ساكته مكدر احجي بس افرغ بديه اريد ادفع نفسه صار قويه وجسمه رخه فلتت اديه ودفعت
أيناس: بعد ما اجي وياك
ضحك وحظني باس راسي
أحمد: افديه الخجوله
غلست عنه وكنست البيت وفرشت الارضيه وهو كاعد على قنفه ويغني
احمد: يمكن نايمه بصفه
وعطرها ترس الغرفه
وانا الوحدي اضل حيران
اتكلب وما اغفه
يمكن يمكن يمكن
يكوله ويهز ركبه ويركص من كل قلبه
هو صوته يجنن وبي نغمه حلوه صير تخلي واحد يهز غصب عنه التفت عليه من صاحني
أحمد: أيناس عادي نحجي شويه بجديه
تقدمت كعدت على طبله مقابيل تبوعلي بقلق وحجه وغصه ابلعومه
أحمد: اذا متت اني زوجي بداعت حبنه
بقيت مصنمه من كلامه وهو كمل
أحمد: باريج ذمه بس لا تنسين بيوم
بقيت بس ابجي محتاره شكله اتمدد على قنفه وحطني على صدره وحظني يمسح بدموعي ويحجي
أحمد: دنيا ما تتمن وانتي الواويه منتظرتج طيحين واني مريد يضل بالي عليج بس اذكريني زحمه من رجلج تجين الكبري
بسته بخده وحجين برجفه
أيناس: ما اعوفك اخليهم يدفنون سوه
فدوة لأ تحجي هجي ما استحمل افراكك شيصير بحالي دموعي اصب وهو يبوس بوجهي ويهدي بيه
كومني غسل وجهي اخذني لغرفتنه يقرى على راسي قران حتى انام واهداء
وكل شويه يوزع بوسات على وجهي
معرفت شنو سبب الي خلا يحجي هجي وكل ما اتذكر اشون يحجي بجديه اختنك واحس نفسي راح اموت من خنكه وهو عيونه عليه ويلمعن بحب
تقريبن بقين نص ساعه هديت وكتله يرجعني ورجعني صعدت غرفتي ونمت
بعد ما كعدت اله ثاني وي لكيت بيت مخبوص ناس ولعبان نفس خابرت أحمد
أيناس: أحمد راح اموت تعب
أحمد: خايبه وشحط عبالي بيج شيء اني جوه انزلي اشوفج
أيناس: اريد انام وهوسه
أحمد: دنزلي وتدللين بس جيبي وياج ملابس وعبايه
صدك نزلت اسحل بروحي اخذ العلاكه واني لبست العبايه وصعدت بسيار ورححنه البيتنه نمت كعدت عصر سويت حمله كامل وطلعن للسوك نجيب مواعين واجهزه كهربائيّة للمطبخ
اخذنه الاغراض ودينهن للبيت ورجعنه لان اني تعبت وبقيناهن ع ثاني يوم نرتبهم وصلت للبيت لكيته خبصه عماتي
وبيبيتي وخالتي
أيناس: السلام عليكم
رسيل: هلا هلا بعروستنه
رحت عليه بسته وكعد يمه اسولف واخذ واطي بلكلام رغم تعب
هناء: شبقه على بيتكم عمه خو ما محتاجين شي
أيناس: عمه كلش قليل مبقه واحمد والله مقصر ولا بربع كل من احسن وارقا الامكن يشتري
هناء: بالعافيه عمه الله يهنيكم ويبعد عنكم عيون حسود
رغد: عمه هاي سالفه ميؤس منه
أيناس: اوف اوف اسكتن عني اكثر سالفه لعبت نفسي من رخصتكم اني تعبانه والبيت بيتكم كلته وكمت صعد لغرفتي ميته تعب
علياء"
علياء: ضياء خايفه يبقه دوم وجه متشوه
ضياء: اسم الله عليه مدام طلعت سلامات
علياء: ضياء هاي بنيه والناس تتنمر عليه شسوي كالي والله مقهوره
ضياء: اهدي ان شاءلله ختبار ويخلص
هديت ع كلامه خابرت أحمد اطمئن عليه
أحمد: ها علياء محتاجه شيء
علياء: لا والله انتم محتاجين شي أيناس كالت جهزنه البيت مبقه بي شيء
أحمد: لا هجي جاي ترتبه على راحته واني اساعده اريد كل شي ع ذوقه مريد يبقن بنفسه
علياء: الله يهنيكم ويسعدكم
أحمد: بعد قلبي خويه محتاجه شي عليج الله انتي الغاليه ام حمودي
علياء: لا حبيبي الله وياك
سديته من عنده ورجعت الضياء اسوالف
علياء: عاجبني اتعين اغير من نفسيتي والله تعبت
ضياء: صار يبه والله تدللين
علياء: والجهال شون
ضياء: بيناتنه لا تخافين عليهم
تنهدت براحه رغم ادري بي ميكدر بس ميريد يكسر خاطري واني بتفكيري الرايح والجاي خابرتني رغد
رغد: هله عليه
علياء:ولج والله كبرت عيب عليجن هجي صيحلي
رغد: شسمه شفتي مرت اخوج شناشره
علياء: ياهي منهن عدي اربع نسوان اخوه
رغد: غدي اني ذنيج ما اطيقهن اقصد أيناس
ضحكت عليه لان جانت تتعرك علمودي وياهن وصارت ما اطيقهن وحتى من نفصلو هي واحد تواصله وي العائل مستمر بس وي نسوان اخوي تتخبل منهن
علياء: وج هاي شناشره ولا تكعد راحه
رغد: غرفتهم جنن ما شاء الله
علياء: تدرين اني مشايفته بس ما شاء الله حلو
رغد: اي ولج هي صارله فتره تنشر حلو ستورياته تونس
علياء: الحمدلله خيه واخيراً خلصنه منهم باقي كم شهر ونزوجهم
رغد: وعلي حسيتهم طيور زاجل تزوجيهم شنو
ضحكت من قلبي على كلامها شون تحجي بجديه وما تضحك ما ادري
بس صديقتي نفس العمر والتفكير ارتاح من اسولف ويها تفهمني بدون ما احجيله
نور "
واكف منتظره نتيجه الاختبار......
يوماً ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وال محمد