تاريخ النشر : 09/09/2024, 23:00:35
part 40
ذي قار (القيثاره الذهبيه)
بقلمي الكاتبة زهراء الركابي
★★★★★★★★★★★
أيناس"
طلعت لكيت مصطفى منزل راسه يفرك بي بايده بطريقه همجيه وعيونه حمر
أيناس: مصطفى شبيك حاجيني
مصطفى: مبيه شي كومين للغرفه ارتاح
اخذته للغرف وطلعت لعمتي لكيته كاعده بالمطبخ تشرب جاي كعدت يمه روحي تلوب اريد اعرف مصطفى شبي وهيه ولا هامه كمت من يمه رحت للصاله اخذت تلفون مصطفى واتصلت على علي وطلعت بره واحجي وياه لان فوني جان مكسور بيومها ودز مصطفى للتصليح رد عليه علي بصوت بي النعاس
علي: لك ها كلب
أيناس: علي هاي اني
علي: خير أيناس شبي صوتج
مكدرت استحمل واحبس دموعي اكثر بجيت واني احجي: علي مصطفى تخربط و يرض يروح للدكتور
علي: دقايق هسه اني يمج لا تخافين
اجه عليه ملهوف خله نور يمي ومش اخذ للمسشفى
علي "
طبين اني ومصطفى للطوارء لان جبته غصب عليه كالب خلقته عليه
مصطفى: هسه كتلك راسي يوجعني اناملي ساعه اصير زين
علي: بس نجب ما عليك اني اريد اطمئان ترى عفنه حبيبت القلب تبجي
دفرن وكمل طريق يمشي واني اضحك بمكاني لحكته لكينه ولد صديقنه مضمد
مصطفى: حبيبي والله الله يسلمك والله بس راسي يوجعني ماكو بس علي صاير كلش ولطش اله يجبني
: لا شون حجي هذه لزم تتاكد هواي يكولون هجي وتالي يطلع مشك عدهم سكر لو ضغط
سكت يقيس ضغط وعيون شاخصه على جهاز متفاجاء
: ولك هاي شنو مصطفى ضغطك معلك كوم وياي اشكلك مغذي
اخذه يسحل بي للرده واني ورى وهو يفرك براسه وروحه طالعه كل شويه يلتف عليه يشوفني وياي لو عفته اعرف مصطفى كلشش زين يكره المستشفى ويخاف من هجي اجواء بس يحاول يقوي نفسه كدام ايناس حتى يسيطر على الموقف
علي: تعيش وتاك غيره حبي
مصطفى: نجب علي روحي طلعت مو مغذي يدخل بعروكي تيزاب كاعد على نار شايف امي شسوي با أيناس
علي: معليك خابرت امي تروحلهن
مصطفى: العب كمل نقل بالزعرور ولك غير امي وامك ثنينهن متعاركات اضاقه على هذا امك هم كاره نور وهم داكه روحه لو طلكه لو تزوج عليه
علي:ميهم اني اجيت يمكم ليش حتى ابتعد عن مشاكله هسه خلص هذا الخـ** خلينه انولي
مصطفى: لا اروح للبيت ايناس تنتبه عليه
علي: منو كدك مرتك صيدلانيه
مصطفى: نجب مرتك مدرسه مدري شني
علي: اهوو بدينه بحسد العيشه
ضحكنه وكتبولنه ورقت خروج وطلعنه اني ادهره وهو كل شيوه سامطني دفره
مصطفى: حرك بسرعه روحي فرفحت على حمودي
علي: علي حمودي لو على ام حمودي
ضحك يهز راسه يأسان مني اعوف بحاله اليوم وصلنه للبيت سمعت صوت بجي جهاال ركض مصطفى بيده المفتح فتح الباب دخلنه لكيت نور عيونه وارمه من البجي ودشاشته مزقه من يم كتفه وايناس شفته تجري دم وشعره منكوش وتبجي وحاظنه احمد على كلبه وامي وام مصطفى واكفات يلهثن بالصاله وهنه برى بطرمت البيت وجهت نظري المصطفى يفرك براسه كوه متوازن رحت عليه سحبته للغرفه طيته حبايه ثانيه ومي
طلعت للصاله وعيوني عليهن كاعدات ثنيهن وحده مكابله الثانيه وعوين تبوع بغل على البنات واني متاكد محد رفعت ايده
علي: أيناس جيبي البتوب الي مربوطه علي الكامرات
أيناس: علي فدوه عوف الكامرات كلي مصطفى شبي ليش هجي وجه صار اسود
علي: شكل على ضغط عيني والفظ للمهاتنه العزيزات
صفكت اديه وزمخت بيه جيب الكامرات ورفعت التلفون على عمامي وابوي وهنه وجوهن كامت تطي الوان لان يدرن اني ما بيدي شي ولت بيد مصطفى كعدن مسلطنات بس خل يجون عمامي راح يستعدلن
اشتغلت على حاسبه وطلعت فديوات قبل ساعه بصاله وبالطرمه مال بيت وشفت البنات شون مسلمات نفسهن للضرب بدون اي تجوز على امهتنه مع العلم ادري ايناس ونور اذا جتمعن يكدرن يكتلن جيش كامل مو امي وام مصطفى الي بالكوه يجرن النفس
التفت على البنات الي فزن على دكت الباب وحجيت: لا تخافن عمامي وابوي ايناس بلا امر عليج اطي شي النور تبدله لان دشاشته مزقه
هزت راسه وكامت واني رحت فتحت الباب العمامي الي دخلو وجوهم ما تتفسر ومرعوبين
ركضت امي على جتف ابوي تبوسه
ام علي:هلا بالغالي ابو الغالي تفضل يبعد حيلي
وام مصطفى تفر بحلكه عليه حصرتني ضحك واني روحي تتكطع من القهر
دخلو جو واني كعدت مقابيل امي ومرت عمي
علي: اي يمه عمه تردن تحجن انت لو اني احجي لو عليمن نطلع الكامرات مدام البنات بناتهم لا عيب ولا حرام يشوفون الفديوهات
وبذات انت عمه ام مصطفى ترى حسابج قوي لان ما تعديتي على وحده عاديه تعديتي على شيخه بكبره
فز عمي ابو ايناس عيونه ناطه يتالفت ويريد يكوم
ابو ايناس: ايناس بويه وينج
طلع مصطفى لزم ايد ايناس من جه والجه الثانيه المغذي بيده وهيه عيونه دمع وشفته مورمه
ابو ايناس: شصاير علي احجيلنه
علي: عمي كلنه ندري بسالفت مصطفى من طلك بتول وشنو سبب انفصالهم وشنو شاف واجه حجالنه اني وياك بالديوان من خلصت المشيه على ابن عمي ليث وسكتنه وطمطمنه سالفه اجت عمتي ام مصطفى تكول شيخه ساحره ابني وخلته يطلك مرته وهم يابه هيه ما تخلف
وكذا شغله مريد اطرقلهن
ابو ايناس: هاي شغلت بتي الاوله بس بتي ثانيه وينه نور عمي وينج
طلعت نور منزله راسه وبيده شمس وبحضنه ابنه وعيونه مدمعه اجت كعدت بصفي
ابو مصطفى: ولا فلا تستحن والله وذره من اخلاق ما عدجن ومزعطه
أيناس "
.... بعد مرور سنه على كل هل احداث بنتي بحضني وصافو واكف يمي مبتسم والبنات اجن يباركلي
نور: بتج حلو احله منكم كلكم
ابتسمتله بتعب وجاوبه مصطفى معترض
مصطفى: ايناسي احله وحده
الولد يصفكون ويصوفرون وهو لا عله باله نزل عليه باسني بخدي
مريت بفتره اصعب من صعبه وتحملت قسوت كلام وتصرفات عيال محد يطيقه
بس الي جان مخليني متحمله ابني وزوجي الي متركوني باصعب ظروفي
نور "
واكف وصافنه على منظر ايناس ومصطفى الي طالعين يجنون تعبو هواي يله حصل فرحه وكل مره ام مصطفى اتريد ازوجه وهو يوكف بطريقم ويكفهم عند اذكر اخر مره من راحت تخطبله واحنه عدهم وايناس كاعد بس دموع صب
مصطفى: اني زوجتي احبه وما ابدله لو ابقه طول عمري بلا جهال اني عاجبني ابقه هجي
ام مصطفى: ولك يمه شعاجبك بيه اخذته ارمله وسكتنه نوب تاخرت يله جابتلك ولد وكلنه ميخالف وهسه تبقه بس هل ولد عدك يمه اريد افرح بجهالك يمه وانت شيخ من بعد عمك وابوك
مصطفى: عشره شايفه اعشره ما يصيرن ظفر من ايناس تاج رسهن كلهن
هي جانت منزله راسه بس تبجي وساكته وهو جان يحجي ويدافع عمره ما رفعت صوته
يوم ستكتمل حروف الروايه وستكون العيون باكيه
★★★★★★★★★
الحمدلله حمد كثير
الهم صلي على محمد وال محمد